كيت ميدلتون تستقبل مصوّرة شابة مصابة بالسرطان في وندسور بالعناق

بعد إعلانها انتهاء علاجها الكيميائي، بدأت أميرة ويلز كيت ميدلتون في دعم المصابين الآخرين بالسرطان، إذ استقبلت أخيراً فتاة شابة مصابة بالمرض في قلعة وندسور، بعدما دعاها الأمير ويليام لالتقاط صور تذكارية.
 
وشارك حساب أمير وأميرة ويلز عبر "إنستغرام" صوراً من لقائهما بإليزابيث هاتون (16 عاماً)، بما في ذلك صورة لكيت وهي تحتضن المصورة الشابة، مرفقة بتعليق: "كان من دواعي سرورنا مقابلة ليز في وندسور اليوم. مصورة شابة موهوبة ألهمتنا إبداعها وقوتها. شكراً لك على مشاركة صورك وقصتك معنا".
 
 
وبعدما التقى بها في جمعية الإسعاف الجوي الخيرية في لندن، طلب ولي العهد البريطاني من المصورة البريطانية هاتون، الانضمام إليه في حفل تنصيب كان يقيمه، لالتقاط صور للمشاركين في الحفل.

ودُعيت هاتون، التي تكافح ورماً نادراً وشرساً، مع عائلتها إلى لقاء آخر مع الأمير ويليام وميدلتون على انفراد، للاستماع إلى يومها ورحلتها مع مرض السرطان.
 

الظهور العلني الأوّل لأميرة ويلز

رُصدت ميدلتون في أواخر شهر أيلول (سبتمبر) متوجّهة إلى الكنيسة للمشاركة في قداس الأحد، في ظهور علنيّ أوّل منذ إعلانها انتهاء علاجها الكيميائي.
 


هذا الظهور العلني لميدلتون جاء خلال توجّهها إلى كنيسة كراثي كيرك بالقرب من قصر بالمورال في الصباح برفقة زوجها والملك تشارلز والملكة كاميلا.

ورغم عدم وضوح إطلالتها من داخل السيارة، إلّا أنّ الأميرة كاثرين بدت بحالة جيدة وهي في طريقها إلى قدّاس الأحد.