ميلي بوبي براون وجيك بونغيفي يشاركان صور زفافهما في إيطاليا

شاركت الممثلة البريطانية ميلي بوبي براون، بطلة مسلسل "Stranger Things"، الصور الرسمية لحفل زفافها إلى جيك بونغيفي، في شهر أيار (مايو) في فيلا سيتنالي بإيطاليا، والذي جرى بعيداً عن الأضواء، بحضور عائلتيهما وأصدقائهما.

ونشرت براون لقطات من حفل زفافها، بالإضافة إلى صور الفساتين التي ارتدتها، عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، وأرفقت ذلك بتعليق: "إلى الأبد ودائماً زوجتك".
 
 


وشارك بونغيوفي أيضاً مجموعة من الصور الخاصة به من الزفاف عبر حسابه الرسمي في إنستغرام، أرفقها بتعليق: "إلى الأبد ودائماً زوجك".
ظهر العروسان في الصور وهما يتبادلان عهود الزواج تحت قوس من الأزهار البيضاء. وفي صور أخرى، ظهرا مبتسمين وسط الطبيعة، تحت الأشجار العالية التي تحيط بالفيلا. وشارك بونغيفي أيضاً لقطة مع والده جون بونغيفي.
 

 
أما براون (20 عاماً) فأطلت بفستان من "غاليا لاهاف"، صُمم بتفاصيل دقيقة من الدانتيل، ونسّقته مع طرحة شفافة من "مونفيف" مع تفاصيل الدانتيل نفسها. وفي وقت لاحق من المساء، ارتدت فستاناً من الساتان مكشوف الكتفين.
 

 
واختار بونغيوفي (22 عاماً) سترة سهرة باللون العاجي وسروالاً أسود، بالإضافة إلى قميص أبيض وربطة عنق سوداء.
 


وقالت المصمّمة الرئيسية لدى "غاليا لاهاف"، شارون سيفر، في بيان صحافي، إن تصميم فستان براون المخصّص كان "شرفاً حقيقياً".

وتابعت: "لقد أضفت ميلي بوبي العمق والتعقيد على دورها الأيقوني في مسلسل Stranger" Things"، والآن تجلب الجمال إلى يومها الخاص بطريقة أيقونية أخرى. لا أطيق الانتظار حتى أراها تتألق وهي تخطو إلى فصل جديد من حياتها، وأتمنى لها ولجيك السعادة والحب والصحة لمستقبلهما معاً".