الخميس - 19 أيلول 2024
close menu

إعلان

هل أطلق حزب الله "هدهده" فوق منزل نتنياهو؟

المصدر: "النهار"
هدهد
هدهد
A+ A-
ذكرت صحيفة "اسرائيل اليوم" أنّه تمّ الاشتباه بتسلل طائرة بدون طيار أطلقها حزب الله باتجاه البحر، و "تشير التقديرات الامنية الإسرائيلية أن الحزب أطلقها بهدف تصوير منزل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو القريب من شاطئ قيساريا".
 
ووفقا للصحيفة الإسرائيلية، فقد أفاد سلاح البحرية الإسرائيلي بأنه تمت رؤية طائرة مسيرة محتملة قبالة ساحل البحر المتوسط، بالقرب من قيسارية، يوم الجمعة، مما أثار مخاوف بشأن محاولة مراقبة محتملة لحزب الله تستهدف منزل نتنياهو القريب على الشاطئ.

وأضافت الصحيفة أن سفينة صواريخ تابعة للبحرية الإسرائيلية كانت تقوم بدورية قبالة ساحل قيسارية أبلغت عن طائرة مسيرة مشبوهة تحوم في المنطقة.

واشتبه المسؤولون في البداية في أنها قد تكون طائرة استطلاع مسيرة أطلقها حزب الله، ربما في محاولة لالتقاط لقطات من مقر إقامة نتنياهو على شاطئ البحر لإصدارها في المستقبل، وفقا لـ"إسرائيل هيوم".
 
وذكرت قناة 12 العبرية أنه "على غير العادة.. ستعقد حكومة نتنياهو جلستها الأسبوعية اليوم عند الساعة الثانية ظهرًا في مقر وزارة الحرب "الكرياه"، علما أنه بالعادة تعقد الحكومة جلستها الدورية في صباح كل يوم أحد في القدس".
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم