تفاعل كبير لجمهور "إهدنيّات" مع الأخرس!

 
 
طوني فرنجيّة- "النهار"
 
فوجئ الفنّان الأردنيّ "الأخرس" أمس بتفاعل جمهور "إهدنيّات "مع أغانيه ومعرفتهم للكلمات، ما جعل التناغم بينه وبين الحضور كبيراً جدّاً لاسيّما مع أغنيتيه الشهيرتين "آخر كاس واتركني أعيش"، وكذلك مع الأغاني الأخرى.
 
افتتح الأخرس حفلته بأغنيته "من اليوم"، وتشارك خشبة المسرح مع عدد من الراقصين الكوريغرافيين الذين انضموا إليه لتجسيد لوحة غنائية راقصة وفنيّة، لتشكّل مع الـ "smoke effect " وخلفيّة مدرج إهدنيّات لوحة ساحرة تبهر العين وتنقل المشاهدين إلى عالم من الخيال.
 
أمّا مع "أغنيتي "آخر كاس" و"لساتني جنبي" تفاعل روّاد المهرجان تصفيقاً ورقصاً. بالإضافة إلى باقة من أغنياته "آخر خريف"، "لحالي" و"بعد شو".
 
وبعفويّة، نزل الفنّان الأردنيّ عن المسرح لينضمّ إلى معجبيه في ختام حفله.
 
في حديث مع الإعلاميين، أعربَ الأخرس عن سروره لوقوفه على خشبة مسرح "إهدنيّات"، هذا المسرح الذي استقبل أهمّ وألمع نجوم العالم والعالم العربي، شاكراً القيّمين على هذا الحفل وأولّهم السيّدة ريما فرنجية، ووجّه رسالة حبّ إلى كلّ من حضر، خاصّةً الشعب اللّبناني العزيز على قلبه.
 
الأخرس غنى وأبدع، فأدهش وأعجب الحضور، وصدح أكثر من الوقت المحدّد له، بعدما أخذه اندماج الجمهور مع أغانيه، ووعد بالمزيد في إطلالات مقبلة في لبنان وأكثر من مكان.
 
الجدير ذكره أنّه سيكون لإهدنيّات موعد مع الفنّان جوزيف عطية في ٢٤ آب وفي ٢٦ آب "Dancing moon night" مع "DJ bIbb" و "DJ T-Mak"، وللأطفال حصتهم في ٢٢ آب مع "Ghinwa".