عيد الميلاد لبيروت 2023

"عيد الميلاد لبيروت" شعار الحفل الميلادي الذي تُنظّمه أبرشية بيروت للروم الارثوذكس للسنة الثانية، برعاية المطران الياس عوده والذي يمتد لأربعة أيام من 20 إلى 23 كانون الأول من الساعة 4:00 بعد الظهر حتى 9:00 مساءً في ملعب مدرسة البشارة الأرثوذكسية في بيروت مقابل مستشفى القديس جاورجيوس الجامعي.

تتخلّل الاحتفال برامج ترفيهية للأطفال ومفاجآت كحضور يومي لبابا نويل وتوزيع هدايا، بالإضافة الى أمسيات موسيقية في قاعة البشارة، نشاطات تربوية وبرامج توعية تقدّمها جامعة القديس جاورجيوس ومستشفى القديس جاورجيوس مجاناً لجميع زائري المعرض.
في البرنامج:

الأربعاء 20 كانون الأول، الساعة 5:30: استقبال مع عرض تقدّمه فرقة كشافة كنيسة دخول السيدة، الأشرفية، تليه جولة في المعرض .والساعة 6:00: احتفال تسليم شهادات برنامج تطوير أعضاء الهيئة الأكاديمية في كلية الطب في جامعة القديس جاورجيوس في بيروت بمشاركة جوقة مدارس بيروت الأرثوذكسية.

الخميس 21 كانون الأول، الساعة 6:00: أمسية ميلادية تقدّمها جوقة مدارس بيروت الأرثوذكسية

الجمعة 22 كانون الأول، الساعة 6:00: موسيقى مع عازفة البيانو جلنار مجدلاني وأغانٍ من أطباء وممرضات وممرضي مستشفى القديس جاورجيوس الجامعي، والساعة 7:00: أمسية تراتيل بيزنطية تقدّمها جوقة القديس رومانوس المرنّم.

السبت 23 كانون الأول

إبتداءً من الساعة 12:30: برامج ترفيهية وألعاب للأطفال يتخللها وصول بابا نويل واستقباله من الأطفال

الساعة 4:00: اختتام الحفل الميلادي بسحب التمبولا وتوزيع الهدايا للرابحين