الأحد - 29 أيلول 2024
close menu

إعلان

نجمات مصر يتألّقن في أسبوع الموضة بباريس... وغادة عبدالرازق بإطلالات تلفت الأنظار

المصدر: "النهار"
غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق
A+ A-
تستضيف العاصمة الفرنسية باريس، هذه الأيام، أسبوع الموضة النسائية لمجموعة أزياء خريف العام 2025، حيث تشارك فيه مجموعة كبيرة من أشهر دور الأزياء العالمية والفرنسية، لذلك تحرص على المشاركة نجمات العالم والعاشقات لكل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء.
 
وكشفت ثلاث نجمات من مصر عن مشاركتهن في هذا الحدث النسائي، في مقدمتهن غادة عبدالرازق، التي باتت أكثر اهتماماً باتباع صيحات الموضة العالمية، وحضور الفاعليات الخاصة بهذا الشأن في مختلف دول العالم، وعلى الرغم من ذلك عرّضها لانتقادات كثيرة في الفترة الماضية خاصةً أنها باتت تعتمد على الإطلالات غير التقليدية.
 
وظهرت عبدالرازق خلال اليومين الماضيين بإطلالتين مختلفتين تماماً، الأولى عبارة عن معطف طويل "كوت" وردي اللون، اختارته من مجموعة دار مصمم الأزياء جورج حبيقة، وزينته بمجموعة من الإكسسوارات التي زادته أناقةً.
 
 
 
الإطلالة الثانية اختارتها من مجموعات أزياء دار طوني ورد، فكانت عبارة عن سترة سوداء مكشوفة الصدر، مزينة بتطريزات فضية اللون، وما لفت انتباه متابعيها تسريحة الشعر غير التقليدية، التي تماشت مع طبيعة الإطلالة.
 
 
 
وتحرص الفنانة نيللي كريم دائماً على المشاركة بأسبوع الموضة "هوت كوتور"، فجذبت الأنظار بإطلالتها الأولى التي ظهرت فيها بسترة سوداء وقبعة، وتركت شعرها الأشقر منسدلاً من الخلف، بينما مالت الإطلالة الثانية إلى الشكل العملي من خلال بنطال "جينز" واسع، وتوب مزين بالفصوص ذات الألوان المتناسقة.
 
 
بعدما قضت شهر العسل مع زوجها المونتير أحمد حافظ، ظهرت الفنانة الشابة جميلة عوض ضمن فاعليات الأسبوع، إذ اختارت إطلالة عصرية زادتها جمالاً ظهرت فيها بـ"جمبسوت" مكون من شورت قصير وبلوزة بدون أكمام، وفوقها كارديغان أنيق، وزينت تلك الإطلالة بلمسات تجميلية ناعمة.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم