الأربعاء - 11 أيلول 2024
close menu

إعلان

ملكة جمال لبنان ندى كوسا بالأحمر في أول جلسة تصوير بعد انتخابها (صور)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
ملكة جمال لبنان ندى كوسا.
ملكة جمال لبنان ندى كوسا.
A+ A-
رغم إطلالاتها النادرة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ تربّعها على عرش الجمال اللبناني، نشرت ملكة جمال لبنان للعام 2024 ندى كوسا، إطلالة جديدة لها متألقة بفستانٍ أحمر من مجموعة الخياطة الراقية.
 
 
تنسيق الإطلالة: ساشا باريزيان
الصور من شرفة منزل الفنّان: هنري لوسيان

فستان الملكة جاء بقصّة طويلة ومنفوخة بدون حمّالات Strapless، ومحدّد الخصر بنمط الـ "كورسيه" مع تفصيل شقّ يكشف السّاق، وتزيّنت ندى كوسا بمجوهرات عصريّة ناعمة مرصّعة بالماس، كما انتعلت صندلاً مفتوحاً من الجلد بلون البيج الحيادي بمنصّة ضخمة وكعبٍ عريضٍ عالٍ. أمّا من الناحية الجماليّة، فقد اعتمدت الملكة تسريحة الشعر المتموّج مع غرّة جانبيّة منتصبة قليلاً، وجاء مكياجها بالنمط الدخاني فوق الجفون مع كحل أسود رفيع يحدّد العينيْن وماسكارا سوداء تصقل الرموش، ونُحتت ملامح وجهها بلمسات من مزيج البودرة البرونزيّة والورديّة، كما غُلّفت شفتاها بلون البيج الطبيعي.

 
وكانت الملكة قد شاركت صوراً لها على خاصيّة الـ "ستوري" على "إنستغرام" من سهرة في مطعم "كاترينا" مع الوصيفة الأولى سارة لين أبو جودة، والوصيفة الثانيّة غايل باليان، وبدت ندى فاتنة بفستانٍ أسود طويل منمّق بكريستال السواروفسكي ومكشوف الكتفيْن بنمط "هالتر نك"، وقصّة تعانق الجسم. كذلك، اختارت سارة التأنّق بفستان من ساتان الحرير الأسود بحمّالات "سباغيتي"، فيما جذبت غايل باليان الأضواء بتصميم باللون الأخضر البرّاق شمل تنّورة ضيّقة و"توب" قصيرة تكشف البطن، والكتفيْن بنمط "هالتر نك".
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم