الجمعة - 20 أيلول 2024
close menu

إعلان

آمال ماهر في مهرجان قرطاج... إطلالة مبهرة بتوقيع رامي سلمون (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
آمال ماهر.
آمال ماهر.
A+ A-
بعد غيابٍ دام نحو 9 سنوات، أطلّت آمال ماهر على الجمهور التونسي في مهرجان قرطاج، وأطربت الحضور بأجمل أغانيها في حفل رائع أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالتفاعلات. كما لفتت آمال الأنظار بإطلالة مبهرة بالذهبي البرّاق من تصميم اللبناني رامي سلمون.

الصور: زياد جزيري
الفيديو: ذبيان سعد
 
 

ارتدت المغنيّة المصريّة "جمبسوت" مكشوف الصدر صُمّم خصّيصاً لها من الشيفون بلون حيادي مطرّز بكريستال السواروفسكي الذهبي البرّاق، وهو مقرون مع رداء كتفيْن طويل منمّق بالنمط نفسه وبتفصيل ريش النعام. كذلك، زيّنت آمال أذنيْها بقرطيْن كبيريْن، بالإضافة إلى مجوهرات مرصّعة بالماس، وانتعلت كندرة ذات تأثير معدني بمنصّة ضخمة وكعبٍ شاهق.
 

 
 
من الناحية الجماليّة، نفّذت لها خبيرة التجميل نسمة منصور مكياجاً برونزياً مع لمسات ذهبيّة فوق الجفون وخط الرموش السفليّة، وحدّدت عينيْها بخط رفيع من الكحل المائي الأسود، كما غلّفت أهدابها بالماسكارا السّوداء بعد أن عزّزت حجمها بالرموش المستعارة، ونحتت ملامح وجهها باستعمال البودرة البرونزيّة، كما غلّفت شفتيْها بلون بيج-برونزي. أمّا مزيّن الشعر أحمد منير فمنحها تسريحة التموّجات العريضة مع فرق في الوسط.

 

واللافت أن الجمهور التونسي قد استمتع بغناء آمال وأطربه صوتها، بدليل أنه غنّى معها ورقص، وبدت فرحته جليّة، لدرجة أن آمال بنفسها عبّرت عن فرحتها متوّجهة للجمهور بقولها: "يا جمالكم"، والتقطت معه أكثر من صورة "سلفي".
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم