الجمعة - 20 أيلول 2024
close menu

إعلان

تايلور سويفت تتألّق بإطلالتين لافتتين (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
تايلور سويفت (أ ف ب).
تايلور سويفت (أ ف ب).
A+ A-
تألّقت تايلور، في حفل إم تي في للأغاني المصورة أمس الأربعاء، بإطلالتين مختلفتيْن حصدتا تفاعلاً كبيراً على منصّات التواصل الاجتماعي، خصوصاً إطلالتها الفريدة بنمط المربعات الرائجة هذا الموسم، والتي كانت واحدة من بين أجمل التصاميم التي ارتدتها الفنّانات خلال الحفل، بحسب نقّاد الموضة.
 
 
 
أطلّت سويفت على السّجّادة السّوداء بفستان بمطبّع بلوني الأسود والأخضر الذي يميل إلى الأصفر كأوراق الشجر في الخريف Feuilles Mortes بنمط المربعات، بقصّة منفوخة ومفتوحة من الأمام بشكل يكشف عن سروالٍ أسود قصير تحته، اختارته من مجموعة Resort 2025 لعلامة Dior، وهو محدّد الخصر بحزام أسود مع حمّالات من اللون نفسه وتفصيل حول العنق يحاكي نمط الفستان، كما انتعلت جزمة طويلة من الجلد الأسود Ultrastuart Maverick Leather Boots بكعبٍ عالٍ رفيع من علامة Stuart Weitzman بقيمة 1,550$. كذلك، وضعت تايلور سويفت قفّازيْن طويليْن من الجلد بنمط أحزمة تلف الذراعيْن ومكشوفة الأصابع، وزيّنت أذنيْها بقرطيْن صغيريْن.
 
 

 

بعدها، بدّلت تايلور إطلالتها، وارتدت فستاناً قصيراً جداً بقصّة غير متماثلة مطبّعة برسومات ملوّنة برّاقة، ينسدل منه تفصيل يزيّن الجانب الأيسر للثوب الذي تميّز بحمّالات من الجلد الأسود مع إبزيم معدني من علامة مجموعة خريف وشتاء 2024 لعلامة Monse. وقد انتعلت تايلور الجزمة نفسها المذكورة آنفاً في الإطلالة الأولى، كما تزيّنت بمجوهرات من البلاتين المرصّع بالماس.
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم