الجمعة - 27 أيلول 2024
close menu

إعلان

3 إطلالات أعيدت إلى الواجهة في حفل VMAs لجوائز الفيديو الموسيقي (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
مشاهير حفل جوائز الفيديو الموسيقي
مشاهير حفل جوائز الفيديو الموسيقي
A+ A-
رغم أن بريتني سبيرز لم تشارك في حفل جوائز الفيديو الموسيقي VMAs، إلا أن ذكراها كانت حاضرة من خلال إطلالتيْن تبنّت إحداهما ميغان ذي ستاليون، والأخرى اعتمدتها المغنية والراقصة الكنديّة الشابة تيت ماكراي. أمّا سابرينا كاربنتر فأعادت ارتداء فستان سبق أن تأنّقت به الفنّانة المخضرمة مادونا.



ميغان ذي ستاليون شاركت في تقديم حفل VMAs بزي استعراضي أعيد ابتكاره بوحي من الذي ارتدته بريتني سبيرز للمناسبة ذاتها عام 2001، وهو مؤلّف من حمّالة صدر خضراء مزيّنة بإكسسوار كريستالي ضخم وبتفصيل رباط معقود من الخلف، وسروال قصير أزرق اللون منمّق بالترتر بألوان الأخضر والذهبي والفضّي، وهو مقرون بأقمشة شفّافة بألوان السروال، تنسدل على طول السّاقيْن. كذلك، انتعلت ميغان جزمة ذهبيّة منمّقة بالكريستال. وقد تعرّضت ميغان لموقف محرج بسبب الثعبان الذي حملته كما فعلت بريتني سبيرز في الماضي، حيث إنه أثار الذعر فيها بسبب فحيحه، ما اضطر أحد مساعدي المسرح لتخليصها منه.
 
بدورها تيت ماكراي اختارت تكريم بريتني سبيرز بفستان مخرّم من الدانتيل الأسود تميّز بقصّة قصيرة جداً مع كُمّيْن طويليْن صمّمه "فاوستو بوليزي" Fausto Puglisi لصالح "روبرتو كافالي" Roberto Cavalli، وقد ارتدت تحته ملابس داخليّة باللون الأسود مؤلفّة من قطعتيْن من علامة Fleur du Mal، كما تزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالماس من Jacob & Co. Jewelry، وانتعلت صندلاً أسود اللون بكعب شاهق من Maison Ernest.
 

أمّا سابرينا كاربنتر فبدت مغرية بفستان أبيض بدون حمّالات اختير من مجموعة قديمة لمصمّم الأميركي "بوب ماكي" Bob Mackie، سبق أن ارتدته الفنّانة العالميّة مادونا عام 1991 في حفل جوائز الأكاديميّة Academy Awards ، وهو مميّز بقصّة طويلة تعانق الجسم ومنمّق بالكريستال، واللؤلؤ الأبيض، والترتر البرّاق. كما تزيّنت سابرينا بمجوهرات من البلاتين المرصّع بالماس.
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم