الخميس - 19 أيلول 2024
close menu

إعلان

نجوى كرم تتبنّى موضة فستان القميص

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
الفنانة نجوى كرم.
الفنانة نجوى كرم.
A+ A-
في إطلالة تحاكي موضة العصر الشبابيّة، بدت نجوى كرم أنيقة ولافتة في الصور التي شاركتها مع متابعيها على "إنستغرام"، والتي التقطت بينما كانت "شمس الغنيّة" تسير في أحد الشوارع.

 
تصوير: جورج صليبا
 
 
وقد اختارت خبيرة المظهر ناتالي الدكاش فستان نجوى من مجموعة الألبسة الجاهزة لعلامة L’Agence، وهو فستان بنمط القميص المفتوح بأزرار من الحرير بلون الكابوتشينو الداكن Klement Silk Maxi Shirt Dress in Dark Cappuccino بقيمة 695 دولاراً أميركياً، تميّز بقصّة طويلة مريحة وكُمّيْن طويليْن مع تفصيل جيبيْن وحزام من النسيج نفسه يحدّد الخصر، وشقّ يكشف السّاق. كذلك، انتعلت نجوى صندلاً مفتوحاً من الساتان باللون الماجنتي بمنصّة ضخمة وكعبٍ عالٍ عريض Dalida Sandals من Amina Muaddi بقيمة 1,454 دولاراً أميركياً، أقرنته مع حقيبة يد من اللون نفسه بنمط جلد الأفعى Liza Fuschia Embossed Python Bag من علامة L’Afshar للمصمّمة ليليان أفشار بقيمة 200 دولار أميركي (قبل سعر التخفيضات). كذلك، وضعت نجوى كرم نظّارات شمسيّة ذات إطار بلوني الفوشيا والأصفر Cat Eye Ox Sunglasses بقيمة 200 دولار أميركي من علامة Oxydo Eyewear.

 
 
من الناحية الجماليّة، منحها مزيّن الشعر أندريه غوريكيان تسريحة ملساء من أعلى الرأس مع أطراف بتموّجات عريضة وفرق في الوسط. أمّا مكياجها من Charlotte Tilbury فبرز بلمسة ظلال برونزيّة فوق الجفون مع كحل أسود وماسكارا سوداء، كما نُحتت ملامح وجهها بلمسات من اللون البرونزي الدافئ، وغُلّفت شفتاها بلون بيج صدفي.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم