الخميس - 19 أيلول 2024
close menu

إعلان

12 إطلالة ملهمة لهيفاء وهبي... ألوان مبهجة وقصّات شبابيّة (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
الفنانة هيفاء وهبي.
الفنانة هيفاء وهبي.
A+ A-
احتلّت هيفاء وهبي الترند بإطلالاتها الصيفيّة الملهمة التي اختارتها من أكثر صيحات الموضة رواجاً لهذا الموسم الذي اختتمته بباقة من الألوان المبهجة والقصّات الشبابيّة، كما نسّقت أزياءها مع حقائب يد فاخرة ومجوهرات مبهرة.

 
في أحدث مجموعة صور عبّرت فيها عن اختتام الموسم الصيفي، ارتدت هيفاء سروالاً واسعاً مع "توب" مكمّلة له باللون البنفسجي المعتدل وتفصيل التخريم والتطريز الإنكليزي Broderie Anglaise على شكل أزهار كبيرة والكشكش الذي يؤطّر البلوزة ذات الحمّالات الرفيعة، كلاهما 1,035$ من علامة Zimmermann، نسّقتهما مع حقيبة من الجلد الوردي من Hermes. كما انتعلت بالنمط المشجّر وكعب إسفين من Dolce & Gabbana، وتزيّنت بمجموعة من المجوهرات المرصّعة بالألماس والياقوت والجمشت من Zoughaib and Co تمّت صياغتها على شكل الحلوى.
 
 

ومن مجموعة الصور نفسها التي التُقطت من إجازتها الصيفيّة، ارتدت الديفا اللبنانيّة "بودي سوت" أسود اللون وقصيراً جداً بتفصيل الدانتيل عند أعلى الصدر وأزرار منمّقة بالكريستال، أقرنته بالمجوهرات المذكورة آنفاً بالإطلالة الأولى، كما انتعلت صندلاً مفتوحاً مع أربطة تلّف الكاحل، مطبّعاً برسومات الخضار والفاكهة يميّزه كعب معدني على شكل الأحرف الأولى من علامة Dolce & Gabbana.
 

وفي صور وسط أصدقائها، ارتدت هيفاء بودي بحمّالات رفيعة بنمط جلد الفهد أقرنته مع تنّورة حياديّة اللون قصيرة وواسعة، أقرنتهما مع كندرة مدبّبة مفتوحة من الخلف من الجلد بلون البيج والبلكسي الشفّاف Le Coeur PVC and Patent Leather Pumps بقيمة 990 يورو من Alaia، وتزيّنت بمجوهرات عصريّة.
 
 
كذلك، اختارت هيفاء خلال إجازتها التأنّق بسروال أبيض أقرنته مع "توب" خضراء بدون كُمّين وبتفصيل خطوط بلوني الأبيض والأسود وأزرار ذهبيّة كبيرة من Balmain. كذلك، انتعلت الديفا كندرة مدبّبة من الجلد مفتوحة من الخلف بلوني الأبيض والأسود ومبطّنة بالوردي من الداخل Eva Pumps with Grid Motif يزيّنها إكسسوار معدني من الجانب الخارجي، وحملت حقيبة تحاكي لون الكندرة بنمط الزخرفات الباروكيّة Blaze Baroque Bag كلاهما من Balmain، وتزيّنت بمجوهرات من الذهب الأصفر من Bulgari.
 
 
ومن أنماط الدانتيل، تألقت هيفاء بفستان باللون الأخضر المائي الزاهي، تميّز بتخريمات الورود وقصّة قصيرة واسعة محدّدة الخصر مع كًمّيْن قصيريْن، وانتعلت صندلاً حيادي اللون بتفصيل البلكسي الشفّاف بمنصّة ضخمة وكعبٍ شاهق رفيع، كما حملت حقيبة بنمط جلد التمساح بلون أخضر فاتح من Hermes، وتزيّنت بمجوهرات من الألماس من بينها قرطيْن من Van Cleef & Arpels.
 

في إطلالة شبابيّة جريئة، ارتدت هيفاء سروالاً قصيراً واسعاً مع سترة واسعة كلاهما باللون الأخضر المنعش من علامة Sandro، نسّقتهما مع "توب" بنمط حمّالة الصدر الرياضيّة باللون الزيتي المجوقل، ووضعت منديلاً من النمط نفسه على شعرها، كما حملت حقيبة يد مطبّعة برسومات سرياليّة ملوّنة من علامة Scopa، ووضعت نظّارات شمسيّة من علامة Celine، وانتعلت كندرة مسطّحة بتفصيل مسامير معدنيّة من Alaia.
 
 


ومن اختياراتها الأنثويّة، بدت هيفاء وهبي أنيقة بفستان وردي ضيّق بحدود الركبتيْن وبتفصيل ينسدل كالوشاح من الجانب الأيسر مزيّن بمشبك معدني، وهو مكشوف الكتفيْن بنمط "هالتر نك" مع شق صغير من الخلف من Oscar de la Renta، أقرنته مع حقيبة بنمط جلد النعامة الأخضر والفوشيا Rose Scheherazade and Green Emerald Ostrich HSS Kelly Bag من Hermes، كما انتعلت كندرة مدبّبة بيضاء مطبّعة بالأزهار الورديّةFloral Print Pumps من Louboutin.
 


في إطلالة مختلفة، ارتدت أيقونة الموضة اللبنانيّة "جمبسوت" أصفر كريمياً مطبّعاً برسومات الأزهار الملوّنة بدون حمّالات، وهو بتفصيل أربطة معقودة على شكل فراشات عند الصدر تكشف البطن Floral Print Jumpsuit Featuring Tie Cut Out Top أيضاً من Oscar de la Renta، أقرنته مع حقيبة من جلد الماعز والنعامة بتفصيل الشراشيب خضراء اللونKelly Elan Folie Vert Comics Chevre and Ostrich من Hermes، وانتعلت صندلاً حيادياً لمّاعاً من Gianvito Rossi.
 


من موضة الأنسجة المنقّطة، اختارت هيفاء فستاناً أزرق نيلياً منقطاً بالأبيض، تميّز بقصّة تعانق الجسم معتدلة الطول وبدون حمّالات من Glamoda، تزيّن صدره عقدة كبيرة بيضاء، أقرنته مع صندل نيلي بتفصيل أربطة تلف الكاحل وكعبٍ عريض عالٍ فضّي اللون من Hermes، وحملت من العلامة نفسها حقيبة صغيرة محدودة الإصدار من الجلد الحيادي اللون بتفصيل يديْن وعينيْن Kelly Doll Picto Hand-Bag، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس من Bulgari.
 


ومن فساتين الدانتيل أيضاً، تألّقت الديفا بفستان طويل أسود شفّاف جزئياً وبدون كُمّيْن من علامة Cinema، أقرنته مع صندل أسود بكعب إسفين من Hermes، وحقيبة كتف برتقاليّة على شكل قمري بتفصيل الشراشيب وتنميق المعدنIconic 1969 Moon Bag من Rabanne.
 


ومسك الختام هو فستان أبيض بقصّة قصيرة ضيّقة وكُمّيْن شفّافيْن طويليْن ومنفوخيْن من علامة House of CB مكشوف الصدر على شكل قلب ومنحوت بنمط الكورسيه، أقرنته مع حقيبة من الجلد الأزرق Celeste Blue Kelly Bag من Hermes، وانتعلت صندلاً مميّزاً من الدنيم الأزرق بتفصيل مكشكش Denim Ruffle Sandals من اللبنانيّة أندريا وازن Andrea Wazen.
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم