الإثنين - 23 أيلول 2024
close menu

إعلان

حلا الترك ومعتصم النهار في ميلانو (صور)

المصدر: "النهار"
الفنانة الشابة حلا الترك.
الفنانة الشابة حلا الترك.
A+ A-
حضرت النجمة البحرينية حلا الترك في الصفوف الأولى عرض العلامة الإيطالية الفاخرة TOD’S لمجموعة ربيع وصيف 2025 في ميلانو، حيث تألقت بإطلالة كاملة باللون البني الداكن من المجموعة الجديدة للعلامة.
 
 
وكانت الترك الفنانة العربية الوحيدة المدعوة لعرض TOD’S إلى جانب الممثل السوري معتصم النهار إضافة إلى عدد كبير من النجوم العالميين.
 
واحتفلت مجموعة ربيع/صيف 2025 للنساء من Tod’s بالذكاء الحرفي (Artisanal Intelligence)، إذ تقوم بتقدير الفرد عبر التذكير بأن وراء كل ابتكار هناك المعرفة ويدي المبدع.
 
ومن أبرز الخامات المستخدمة في المجموعة، القطن والجلد معاً، والقطن المطلي بالراتنج وجلد النابا الخفيف الوزن للغاية، وأقمشة الـ mélange crepe، بينما ركّزت الألوان على درجات الألوان الطبيعية المستوحاة من الحجر، الرمل، البرونز، والألوان النابضة بالحياة للمناظر الطبيعية الإيطالية: الأخضر من المروج، الأزرق من البحر، والأحمر من الأرض.
 
 
على الصعيد الفني، تستعد المغنية والممثلة الخليجية بعد فترة وجيزة للبدء بتصوير فيلم سينمائي من نوع الفانتازيا القائم على الخيال، يضمّ باقة من النجوم العرب، بعد نجاح تجربتها في بطولة الفيلم الغنائي الإستعراضي "سكر" عام 2023، والذي حقّق أرقام مشاهدة قياسية في شباك التذاكر، وكرّس حضورها كنجمة سينمائية واعدة.
 
وأما على الصعيد الغنائي، فقد أنهت الترك تسجيل أغنيتها الجديدة التي تصدر قريباً تحت عنوان "أحبه" من كلمات، ألحان وتوزيع جابر التركي.
 
وتواصل حلا الترك نشاطاتها هذا العام من خلال تصوير إعلان عالمي يُعلن عن تفاصيله في حينه مطلع السنة الجديدة.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم