الإثنين - 23 أيلول 2024
close menu

إعلان

مريم حسين وابنتها بتصميم ريم الجسمي لليوم الوطني السّعودي

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
مريم حسين وابنتها.
مريم حسين وابنتها.
A+ A-
عايدت الممثلة المغربية-العراقية مريم حسين السّعوديين لمناسبة اليوم الوطني السّعودي، من خلال جلسة تصوير خاصة مع ابنتها وهما متألقتان بتصميم ملكي من المبدعة ريم الجسمي، مستوحى من تراث المملكة.
 
 


تميّزت العباءة التي ارتدتها مريم حسين، والتي جاءت من قطعتيْن بتوليفة من الشيفون الأخضر، مطرّزة يدوياً بخيوط فضيّة ومنمّقة بالترتر الفضّي والكريستال البرّاق بقصّة طويلة، وهي مقرونة مع رداء مكمّل لها مع كُميْن طويليْن بتفصيل كشكشيْن عريضيْن مع تطريزات تحاكي نمط العباءة، وهو محدّد الخصر بحزام من ساتان الحرير مطرّز ومعقود من الخلف على شكل فراشة. كذلك، زيّنت مريم رأسها بعقال أسود وذهبي، رمز الأصالة والهويّة العربيّة، مستوحى من اللباس التقليدي السّعودي، وانتعلت كندرة مدبّبة خضراء يبرز فيها إكسسوار كريستالي على شكل قلوب. كما وضعت مريم في يديْها سواريْ Love و Juste un Clou كلاهما من Cartier.
 


من الناحية الجماليّة، جاء مكياج مريم باللون البرونزيّ-الورديّ فوق الجفون مع كحل مائي أسود وماسكارا سوداء، وحدّدت الجفن الداخلي للعينيْن بقلم كحل أبيض، كما نحتت ملامح وجهها بلمسات من البودرة البرونزيّة، وغلّفت شفتيْها بلون وردي ذي لمعة خفيفة، بعدما حدّدتهما بقلم كونتور من الدرجات الورديّة. كذلك، اعتمدت تسريحة الشعر الملساء مع فرق في الوسط.
 
 

كذلك، ارتدت إبنة مريم حسين عباءة مشابهة لتلك التي تألّقت بها الوالدة، مؤلّفة أيضاً من قطعتيْن من الشيفون الأخضر المطرّز بالفضّي، وجاء الرداء محدّداً بحزامٍ من اللآلئ البيضاء والكريستاليّة، وانتعلت كندرة فضّيّة بكعبٍ مسطّح. وعلى غرار والدتها، جاء مكياجها بالنمط الشرقي مع كحلٍ أسود يحدّد العينيْن وأحمر شفاه وردي يغلّف الشفتيْن. أمّا تسريحتها فجاءت بتموّجات ناعمة، زيّنتها بعقال بلونيْ الأسود والذهبي.
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم