الجمعة - 27 أيلول 2024
close menu

إعلان

مونيكا بلوتشي بالأسود الأنيق في مهرجان سان سيباستيان السينمائي

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
مونيكا بلوتشي وتيم برتون.
مونيكا بلوتشي وتيم برتون.
A+ A-
تألّق الثنائي مونيكا بلوتشي وتيم برتون على السجادة الحمراء في مهرجان سان سيباستيان السينمائي الدولي، وذلك بإطلالة كلاسيكية راقية نسّقاها معاً باللون الأسود.
 
 


تمكّنت مونيكا (59 عاماً) من تحويل كل الأنظار نحوها، إذ بدت فاتنة بفستانٍ مخملي طويل وضيّق مع كُمّيْن طويليْن وياقة عريضة تكشف أعلى الصدر بشكلٍ مغرٍ من تصميم هاريس ريد لصالح دار "نينا ريتشي" Nina Ricci، كما وضعت نظّارات شمسيّة كبيرة ذات إطار أسود لوقاية عينيها من ومضات الكاميرات والإضاءة الساطعة، وتزيّنت بمجوهرات من الذهب الأبيض المرصّع بالماس، برز من بينها خاتم ضخم من الماس والزمرّد من مجموعة Panthere قيمته 73,000 جنيه استرليني، كما حملت حقيبة يد من ساتان الحرير Marlene Black Silk Blend Shoulder Bag بلون فستانها من Dolce & Gabbana بقيمة 4,445 دولاراً أميركياً، وهو حقيبة كتف وإنما حملته النجمة الإيطالية كحقيبة مخلب بدون حمّالته.
 
 


حضرت مونيكا بيلوتشي برفقة الكاتب والمخرج والمنتج تيم برتون (66 عاماً) المعروف بلقب "سيد الفانتازيا"، لأسلوبه في اختيار وإخراج أفلامه، العرض الافتتاحي لفيلم "ماريا كالاس: رسائل وذكريات" Maria Callas: Letters and Memoirs وهو مستوحى من قصة السوبرانو اليونانية-الأميركية ماريا كالاس التي كانت من مغنيات الأوبرا الأكثر تأثيراً في القرن العشرين. وكانت مونيكا قد أسرت قلوب معجبيها بإطلالة مختلفة أثناء وجودها في سان سيباستيان، حيث ارتدت طقماً كلاسيكياً بلون دخاني، تميّز بقصّة واسعة، نسّقته مع "بودي" نصفه شفّاف من تصميم أنطوني فاكاريلو المدير الإبداعي لدار "سان لوران" Saint Laurent. كذلك، انتعلت كندرة مدبّبة من الجلد الأسود اللمّاع بمنصّة ضخمة وكعبٍ عالٍ، وحجبت عينيْها بنظّارات شمسيّة سوداء.
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم