الأربعاء - 02 تشرين الأول 2024
close menu

إعلان

ليدي غاغا تتأرجح بين الأناقة المميّزة والإطلالات الغريبة

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
الليدي غاغا وخواكين فينيكس
الليدي غاغا وخواكين فينيكس
A+ A-
تفاجئنا ليدي غاغا يوماً بعد يوم بإطلالاتها، وهي التي على رغم ميلها لاختيار تصاميم في غاية الأناقة مؤخراً، إلّا أنّها لم تبتعد كلياً عن الأزياء المثيرة للجدل، وذلك ربما لغايات ترويجيّة لها علاقة بجولاتها الغنائيّة أو ترويج فيلمها الجديد Joker: Folie a Deux الذي يشاركها البطولة فيه النجم الهوليوودي خواكين فينيكس.

 
ففي العرض الافتتاحي للفيلم في نيويورك، تأنّقت ليدي غاغا على السجّادة السوداء بفستان أسود طويل من تصميم "هيدي سليمان" Hedi Slimane لمصلحة "سيلين" Céline، تميّز بقصّة تعانق الجسم وقبّة عالية، وكمَّين واسعَين ومنفوخَين من ساتان الحرير، كما تزيّنت بمجوهرات مبهرة برز فيها العقد الضخم المرصّع بالألماس، والياقوت الأحمر، والزمرّد من Tiffany & Co، إضافة إلى قرطَي أذنَين وسوار وخاتم بترصيع الألماس الأبيض والأسود من العلامة نفسها.
 
 
من الناحية الجماليّة، بدت غاغا جذّابة بمكياج ناعم ومشرق اعتمد على ظلال برونزيّة فوق الجفنَين مع كحل مائي أسود مرسوم بأسلوب يمنحها ذبحة جميلة، كما تمّ صقل الرموش بالماسكارا السوداء، ونُحتت ملامح وجهها بلمسات البودرة البرونزيّة مع أحمر شفاه أحمر قرميديّ اللون يغلّف شفتَيها بعدما تمّ تحديدهما بقلم كونتور من الدرجات نفسها. أمّا تسريحة شعرها الأحمر فجاءت ملساء مع حركة تموّج طبيعيّة وفرق جانبي.
 
وضمن حملتها الترويجيّة لفيلمها في أواخر شهر أيلول (سبتمبر) في لندن، اعتمدت غاغا إطلالات غريبة مستوحاة من شخصيّة "هارلي كوين"، وتمّ اختيار الأزياء من تصاميم قديمة من بينها: فستان منسدل أسود اللون بقصّة قصيرة، مطبّع بالأبيض، تميّز بياقة عريضة ومروّسة الأطراف بنمط التخريم الإنكليزي، وبكُمَّين قصيرَين منفوخَين قليلاً، وقد أقرنته بجوارب بيضاء بحدود الركبتَين، وانتعلت كندرة سوداء لمّاعة بمنصّة ضخمة وكعبٍ شاهقٍ عريض من Marc Jacobs.
 
 
وفي اليوم نفسه، اختارت إطلالة أخرى بالنمط نفسه والعلامة ذاتها، لكن جاء الفستان بأزرار وبنمط الخطوط العموديّة بلوني الأزرق النيلي والبيج الفاتح، أقرنته مع الكندرة نفسها المذكورة في الإطلالة السابقة مع جوارب مطبّعة برسومات هندسيّة الشكل بلوني الأسود والأبيض.


ومن إطلالتها الغريبة في لندن برفقة خطيبها مايكل بولانسكي، ظهورها بزيّ المهرّج الملوّن على شكل "بودي" مطبّع برسومات ملوّنة داخل عيّنات Lozenges بدون كمَّين بتفصيل كشكش أبيض، أقرنته مع جوارب نسائيّة حمراء مخرمّة، وجوارب أخرى مطبّعة بنمط زيّها ومزيّنة أيضاً بالكشكش الأبيض، وانتعلت كندرة بيضاء بمنصّة ضخمة وكعبٍ شاهقٍ عريض من Marc Jacobs.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم