بعد 12 عام زواج... خاتم زفاف بليك ليفلي الماسي محط إعجاب

لا يزال خاتم الخطوبة الماسي الوردي الخاص بالممثلة الأميركية بليك ليفلي من زوجها ومواطنها وزميلها رايان رينولدز محط اهتمام، بعد أكثر من عقد على ارتباطهما، لا سيما أن الثنائي يتكتم حتى الآن على معظم تفاصيل الخطوبة والزفاف.

وفاجأ الزوجان، اللذان التقيا أثناء تمثيلهما في فيلم "Green Lantern" عام 2011، المعجبين، عندما عقدا قرانهما خلال حفل زفاف سرّي في أيلول 2012. ومنذ ذلك الحين، تفاخرت ليفلي بخاتم خطوبة وردي مذهل وخاتم زفاف من الذهب الوردي، وكلاهما من تصميم لورين شوارتز "Lorraine Schwartz" التي صاغت خواتم خطوبة شهيرات كثيرات على غرار بيونسيه وكورتني كارداشيان.
 


وقال ناطق باسم شوارتز لمجلة "PEOPLE": "اختار رايان لورين شوارتز لمساعدته في العثور على ألماسة بيضاوية وردية فاتحة خالية من العيوب. لقد عملا معاً على تصميم ترصيع مخصّص من الذهب الوردي والماس المرصوف".

وفي عام 2015، قالت ليفلي لمجلة "فوغ" بنسختها البريطانية، إن هذه القطعة (الخاتم) هي أعز ممتلكاتها، قائلةً: "أعز ما أمتلكه هو خاتم خطوبتي من صديقتي العزيزة لورين شوارتز، بسبب الحب والمعنى الذي يرمز إليه. لا، لم يكن لي أي يد في تصميمه، لقد تزوجت من رجل نبيل".

ويتميز الخاتم بحجر مركزي كبير مدعوم بشريط من الماس الصغير. والنقطة المحورية في خاتم الخطوبة هي الماسة الوردية المتلألئة ذات القطع البيضاوي عيار 12 قيراطاً. وتقدّر قيمته بحوالى 2 مليون دولار أميركي.