هيفاء وهبي تبهر جمهورها في الساحل الشمالي باللون الأحمر (صور وفيديو)

أبهرت هيفاء وهبي جمهورها بإطلالتها الفاتنة في نادي "لوسيدا" الليلي في الساحل الشمالي-مصر، حيث أحيت ليلة ساهرة متألّقة باللون الأحمر الناري.

 
وقد اختار خبير المظهر خليل الزين فستان الديفا اللبنانيّة من مجموعة أزياء السّهرة من علامة Sabina Bilenko، وهو فستان طويل بدون حمّالات Strapless منمّق بالكريستال والترتر بلونيْ الأخضر الزمرّدي والأبيض الفضّي عند الصدر، والأحمر والماسي على طول الجسم، كما أنّه مميّز بقصّة تعانق الجسم مع تفصيل شق طويل يكشف الساق اليسرى. كذلك، تزيّنت هيفاء وهبي بمجوهرات مرصّعة بالماس، وانتعلت كندرة مدبّبة مفتوحة من الخلف من الساتان الرّمادي-الفضّي بكعبٍ رفيعٍ شاهق.
 
 

 
 
من الناحية الجماليّة جاءت تسريحة هيفاء التي نفّذها مزيّن الشعر هاني الأسمر، منسدلة بتموّجات طبيعيّة. أمّا مكياج الديفا بأنامل خبيرة التجميل نانسي سليم، فجاء بظلال برونزيّة فوق الجفون وخط الرموش السفليّة موزّعة بالنمط الدخاني مع كحل أسود يحدّد عينيْها من الداخل والخارج، وماسكارا سوداء تغلّف أهدابها التي تمّ تعزيزها بالرموش المستعارة، كما نُحتت ملامح وجهها بلمسات من بودرة الخدود الورديّة، فيما غُلّفت شفتاها بلون حيادي ذي لمعة خفيفة.