بليك ليفلي وشبيهتها إيزابيلا فيرير تتصدّران أخبار التواصل الاجتماعي (صور وفيديو)

شغلت النجمة الأميركيّة بليك ليفلي وشبيهتها الممثلّة الإيرلنديّة-البورتوريكيّة إيزابيلا فيرير صحافة الموضة والفن عالمياً بإطلالتهما معاً في العرض الافتتاحي لفيلم It Ends with Us الذي تجسّد فيه بليك شخصيّة "ليلي بلوم"، فيما تتقمّص إيزابيلا الشخصيّة نفسها وإنما في مرحلة يافعة. واللافت أن الممثلتيْن اختارتا أزياء مزيّنة بالورود تماشياً مع فكرة الفيلم الذي تدور أحداثه حول بائعة الورد وحلم حياتها.

 
 
 
 
وقد بدت بليك فاتنة على السّجّادة الحمراء في العرض الافتتاحي للفيلم في لندن، حيث تألّقت بتصميم مبهر باللون الفضّي من مجموعة الخياطة الراقية للعام 2024 من المصمّمة المبدعة Tamara Ralph تميّز بقصّة تعانق الجسم بدون حمّالات Strapless، ومنمّق بالكريستال والترتر البرّاق على شكل أزهار بلونيْ الأحمر والبنفسجي-الوردي الزاهي مع أوراقها الخضراء، أقرنته مع رداء ضخم من الريش باللون الأحمر من المصمّمة نفسها، وانتعلت كندرة فضّيّة مدبّبة، كما تزيّنت بإكسسوارات تحاكي نمط وألوان فستانها.
 
 

 
بدورها، الممثلة الشابة إيزابيلا فيرير بدت أنيقة بفستانٍ أسود طويل بتفصيل الزمزمة من Burberry، وهو مكشوف الظهر والكتفيْن بنمط "هالتر نك"، تزيّنه وردة كبيرة سوداء في وسط الصدر وأخرى عند أعلى الشق الطويل الذي يكشف السّاق اليسرى، كما انتعلت صندلاً مفتوحاً أسود اللون من Roger Vivier، وتزيّنت بمجوهرات من Eva Fehren. كذلك، حملت إيزابيلا حقيبة مخلب سوداء من Aquazurra.
 


وكانت النجمتان قد تألّقتا معاً في جلسة تصوير على سطح فندق Savoy Palace قبل العرض الافتتاحي، حيث ارتدت بليك بدلة بيضاء تميّزت بقصّة كلاسيكيّة، وهي مطرّزة بأزهار ناعمة بلونيْ الأخضر والعاجي من Stella McCartney، وتركت ليفلي السترة مفتوحة بحيث كشفت جسمها العاري، كما تزيّنت النجمة الأميركيّة بمجوهرات ملفتة من Lorraine Schwartz مرصّعة بالماس والأحجار الكريمة الملوّنة، وانتعلت صندلاً مفتوحاً فضّي اللون.
 
 
 
 
 
أمّا إيزابيلا فاختارت التأنّق بتصميم وردي زاهٍ اختارته لها خبيرة المظهر سارة سلاتسكي من المصمّمة Simone Rocha لربيع 2024، شمل تنّورة معتدلة الطول بقصّة تعانق الجسم وبتفصيل الثنيات، مزيّنة بوردة كبيرة، وهي مقرونة مع "توب" قصيرة تكشف البطن، تميّزها قبّة عريضة وكُمّيْن قصيريْن منفوخيْن ومزموميْن حول زند اليد، ومزيّنة بورود كبيرة. كما انتعلت كندرة مدبّبة فضّيّة اللون، وتزيّنت بمجوهرات ناعمة مرصّعة بالماس.