لمسة زهير مراد الإبداعية ترافق تايلور سويفت في لندن (صور وفيديو)

ما زالت تايلور سويفت تحقق نجاحات مبهرة في جولتها الغنائيّة Eras Tour حول العالم، والتي استقرّت مؤخّراً في لندن، حيث تألّقت بزيْ استعراضي من المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد، في مشهديّة "عصر منتصف الليل" Midnights Era، كما ارتدت تصاميم أيقونيّة مختلفة، سبق أن أطلّت بها في حفلاتها العالميّة.

 
 

صُمّمت البدلة الاستعراضيّة الزرقاء اللون على شكل "بودي" بتفصيل شراشيب تنسدل من أسفله مشغولة بالخرز البرّاق من درجات اللون الأزرق والفضّي، وهو بدون كُمّيْن، ومطرّز يدوياً بالخرز والكريستال والترتر إضافة إلى نجوم فضيّة برّاقة من أحجام مختلفة، برزت الأكبر حجماً منها عند أعلى الصدر وعلى الحمّالات، كما زُيّن الجانب الأيسر من الخصر بقمر كبير كريستالي. وقد أقرنت سويفت زيّها بسترة واسعة مع كُمّيْن منفوخيْن من السّاتان باللون الأزرق الملكي تغلّفها طبقات من الشراشيب القصيرة البرّاقة، كما ارتدت جوارب نسائيّة مطّاطة من النمط الشبكي بلون حيادي، وزيّنت أعلى فخذها بإكسسوار أزرق منمّق بالترتر والخرز البرّاق، وانتعلت جزمة طويلة برّاقة بلون زيّها من Christian Louboutin.
 
 


لم تكن هذه المرّة الأولى التي تختار فيها تصميماً مميّزاً من زهير مراد، بل سبق وأطلّت خلال جولتها الغنائيّة حول العالم بتصاميم مميّزة من المصمّم اللبناني المبدع، ومن بينها "بودي" أزرق مشابه للذي ذكرناه في الإطلالة الأولى، مع اختلاف بسيط بأسلوب التطريز وتصميم الحمّالات الذي جاء بالنمط المتشابك، إضافة إلى قصّة الخصر المفتوحة من الجانبيْن، لكن الشراشيب بتوليفة الكريستال والخرز كانت بارزة أيضاً في هذا الصميم، الذي أقرنته أيضاً مع جوارب نسائيّة شبكيّة وجزمة طويلة برّاقة من Christian Louboutin، وسترة ضخمة بكُمّيْن منفوخيْن من ساتّان الحرير الأرجواني اللون مطرّزة بالكامل بالخرز والترتر من اللون نفسه.
 
 
 
 
 
 


ومن إطلالات تايلور سويفت الأيقونيّة خلال Eras Tour تألّقها في مشهديّة "عصر الشاعر" The Poet Era، بتصميم مبهر من Vivienne Westwood من نسيج التافتا الذي أعيد تدويره باللون الأبيض، هو مطبّع بكلمات من إحدى أغانيها الشهيرة Who’s Afraid of Little Me ?، ومميّز بقصّة غير متماثلة الطول مع خصر منحوت بنمط الـ "كورسيه"، وقد أقرنته مع حذاء من الجلد الأبيض بأربطة متشابكة من Christian Louboutin، كما زيّنت عنقها بعقد أسود من اللآلئ السّوداء يتوسّطها إكسسوار فضّي مرصّع بالكريستال البرّاق Black Three Row Choker بقيمة 690 دولاراً أميركياً.


ومن الفساتين التي كرّرتها أيضاً، تصميم من الموسلين بلون ماجينتي تميّزه الثنيات الصغيرة المتراصة وقصّة غير متماثلة الطول من Roberto Cavalli. ومن إطلالاتها أيضاً من المصمّم نفسه، ظهورها في أكثر من حفل بـ "جمبسوت" من الشيفون الأسود بكُم واحد طويل، وساق واحد، مطرّز بالكامل بالترتر الأسود والأزرق النيلي، وبنمط الثعابين الصغيرة بالترتر والخرز الطويل الأحمر. وتبرز الثعابين الحمراء أيضاً على طول الكم.
 
 


كما كانت لها إطلالة بفستان أصفر نابض، بقصّة طويلة منسدلة واسعة، وبتفصيل الكشاكش العريضة مع كُمّيْن واسعيْن، وهو منمّق بالخرز والكريستال الفضّي من المصمّمة Alberta Ferretti. ومن المصمّمة الإيطاليّة نفسها، اختارت تايلور فستاناً أيقونياً آخر باللون الأحمر بتصميم يحاكي الفستان الأصفر من حيث الشكل والقصّة وتفصيل الكشاكش والكُمّيْن الواسعيْن اللذيْن ينسدلان على طول الفستان، وإنما يختلف عنه بقصّة الصدر والبطن المكشوفيْن والتطريز الذي جاء على شكل أوراق الشجر.
 
الجدير ذكره، أن تايلور سويفت ورغم عشقها للموضة وحرصها الدائم على تجديد إطلالاتها المتنوّعة، إلّا أنها لا تغامر في تغيير تسريحات أو لون شعرها، كما أنها معروفة بالمكياج الكلاسيكي الذي يبرز فيه الكحل المائي الممدود خارج حدود العيْن مع لمسة ماسكارا سوداء، وأحمر الشفاه الأحمر النابض الذي يغلّف شفتيْها، ولمسات البودرة البرونزيّة التي تنحت ملامح وجهها الناعمة.