الأربعاء - 18 أيلول 2024
close menu

إعلان

بلقيس فتحي بموضة الـ "جمبسوت" في أغنية لمروان خوري (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
بلقيس فتحي (الصورة من حسابها في إنستغرام).
بلقيس فتحي (الصورة من حسابها في إنستغرام).
A+ A-
حلّت النجمة بلقيس فتحي ضيفة الفنان مروان خوري في برنامجه "طرب مع مروان"، تألّقت فيه باللون الأخضر المنعش الذي بدا رائعاً عليها، وعلّقت على الفيديو الذي نشرته على صفحتها الخاصة على إنستغرام: "حلمي تحقق بس غنّيت معك".

تصوير: جورج صليبا
 

وقد اختار خبير المظهر اللبناني سيدريك حدّاد إطلالة بلقيس من الألبسة الجاهزة لدار "فالنتينو" Maison Valentino، وهو "جمبسوت" أي بدلة موحدّة بكُمّيْن طويليْن يتسعان من الأطراف على شكل "جرس"، وهو مميّز بقصّة منحوتة الخصر وسروال واسع القدميْن. كذلك، تزيّنت بلقيس بمجوهراتها الخاصة التي تمّت صياغتها من البلاتين المرصّع بالماس، من بينها خاتم ضخم مرصع بحجر زمردي كبير مع ماسات صغيرة. كما انتعلت بلقيس صندلاً مفتوحاً من الجلد الأسود.
 


من الناحية الجماليّة، وضعت خبيرة التجميل هيلدا داغر لمستها المبدعة على وجه بلقيس بمكياج برونزي دافئ وبرّاق فوق الجفون وخط الرموش السفليّة مع لمسة من الكحل المائي الأسود مرسومة بدقّة متناهيّة تحدّد النظرة، وغلّفت الأهداب بالماسكارا السّوداء بعدما عزّزت حجمها بالرموش المستعارة، كما نحتت ملامح الوجه باستعمال البودرة البرونزيّة مع لمسات مضيئة من الهايلايتر عند تفّاحة الخدّيْن، وغلّفت الشفتيْن بلون بيج فاتح بعد أن حدّدتهما بقلم كونتور من الدرجة اللونيّة نفسها. أمّا مزيّن الشعر فيكتور كيروز فمنح بلقيس تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع فرق جانبي، بعدما استخدم وصلات الشعر المستعار لتعزيز طول الخصلات القصيرة.
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم