أجواء الجودي بتصميم إيمان العجلان للمرّة الثانية في حفل جوائز "إيمي" (صور وفيديو)

حظيت أجواء الجودي باهتمامٍ كبيرٍ من قبل صحافة الموضة الأجنبيّة، حين أطلّت على السّجّادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "إيمي" Emmy’s Awards 2024 بتصميم أنيق وملفت من إيمان العجلان، وهي المرّة الثانية التي تشارك فيها الإعلاميّة السّعوديّة الشابة من قناة "الثقافيّة" في مثل هذا الحدث السنوي الكبير.


وقد اختارت خبيرة المظهر ديما ميقاتي إطلالة الفستان الذي تألّقت به أجواء الجودي من مجموعة الخياطة الراقية للمصمّمة السّعوديّة المبدعة إيمان العجلان، وهو مميّز بقصّة طويلة وضيّقة بدون كُمّيْن من تافتا الحرير باللون الكمّوني مع تفصيل من الساتان الأسود يلّف العنق وينسدل على طول الظهر بتنميق من الريش من اللون نفسه، كما تبرز عند الخصر من الخلف عقدة ضخمة على شكل فراشة. كذلك، انتعلت أجواء صندلاً مفتوحاً من الجلد الأسود بمنصّة ضخمة وكعبٍ عالٍ، وتزيّنت بمجوهرات ناعمة مرصّعة بالماس.


الجدير ذكره، أن أجواء سبق لها وأن شاركت في حفل جوائز "إيمي" الذي أقيم في مطلع هذا العام، وكانت أول إعلاميّة سعوديّة تشارك في هذا الحفل المميّز، حيث لفتت الأنظار بفستان أسود طويل من ساتان الحرير بكُمّيْن قصيريْن منفوخين على شكل وردة كبيرة باللون الأحمر، اختارته لها خبيرة المظهر روان كتوعة من Nihan Peker، كما تزيّنت يومها بمجوهرات مرصّعة بالماس من Marli.

وفي شهر أيار (مايو) الماضي، سارت أجواء الجودي على السّجّادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بتصميم مبهر بلوني الأسود والفضّي، تميّز بقصّة منسدلة تعانق الجسم وبدون حمّالات، اختارته لها أيضاً خبيرة المظهر روان كتوعة من Nihan Peker، كما تزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالماس من Messika.