بلقيس فتحي تحضر أسبوع الموضة في ميلانو بتصميم فرساتشي

بدعوة خاصة من دوناتيلا فرساتشي، حضرت بلقيس فتحي عرض مجموعة ربيع وصيف 2025 لدار Versace متأنّقة بتصميم راقٍ حمل توقيع الدار الإيطاليّة العريقة نفسها.
 

تصوير: كارل داغر
مكياج: Bex Beauty
تسريحة: إلهام مستور Ilham Mestour
 


تميّز فستان بلقيس الأسود الذي اختاره لها خبير المظهر اللبناني سيدريك حدّاد من أحدث مجموعة لدار Versace، بتنميق أحجار الكريستال البرّاقة، وقصّة طويلة تعانق الجسم بتفصيل شقّ من الخلف يسهّل المشي بالفستان الضيّق الذي جاءت حمّالاته أيضاً مرصّعة بالسواروفسكي. كذلك، زيّنت بلقيس أذنيْها بقرطيْن مدورّيْن بزخرفة رأس "ميدوسا" الشعار الأيقوني لدار الأزياء نفسها Medusa Earrings بقيمة 325 دولاراً أميركياً، إضافة إلى مجوهرات من الذهب الأبيض المرصّع بالماس، كما انتعلت صندلاً من المخمل الأسود بمنصّة ضخمة وكعبٍ عالٍ من علامة زيّها Medusa Velvet Platform Sandals in Black بقيمة 1,150 يورو.
 


من الناحية الجماليّة، اعتمدت بلقيس المكياج البرونزي فوق جفونها مع كحل مائي رفيع يحدّد عينيْها، وصقلت رموشها بالماسكارا السوداء، كما نحتت ملامح وجهها معتمدة لعبة الظلال والضوء باستخدام لمسات من البودرة البرونزيّة والهايلايتر، كما غلّفت شفتيْها بلون البيج الدافئ. أمّا تسريحة شعرها، بأنامل مصفّفة الشعر إلهام مستور، فجاءت ملساء مع فرق جانبي.