زندايا تحتل الترند بإطلالتين ساحرتين لترويج فيلمها (صور)

عادت زندايا لتحتل أخبار الموضة من جديد في جولتها الترويجيّة للجزء الثاني من فيلم "ديون" Dune في نيويورك والذي يشاركها البطولة فيه النجمان الشابان تيموثي شالاميت وأوستن باتلر.

 
وقد تألّقت زندايا بفستانٍ أخضر زمرّدي اللون جاء بقصّة قصيرة ومنفوخة بتفصيل الزمزمة عند الأطراف، ومكشوفة الكتفيْن مع كُمّيْن طويليْن منفوخيْن، اختاره لها خبير المظهر لو روتش من مجموعة Resort 2025 لدار Louis Vuitton، كما تزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس من Bulgari، وانتعلت كندرة سوداء مدبّبة بكعبٍ رفيع عالٍ.
 


في إطلالة سابقة من الليلة نفسها، بدت زندايا فاتنة بتصميمٍ أنيق، اختاره لها خبير المظهر لو روتش من مجموعة ربيع وصيف 2025 من علامة Burberry، شمل تنّورة شفّافة طويلة ومنسدلة بتفصيل شق طويل من الشيفون الأسود، يحدّدها حزام بإبزيم من اللون نفسه، وسترة بيضاء بقبّة عسكريّة منتصبة مع كُمّيْن طويليْن، وهي مزيّنة بأزرار كبيرة ومميّزة بقصّة مبتكرة عند الخصر. كذلك، انتعلت زندايا صندلاً أبيض اللون بتفصيل أربطة وكعبٍ رفيع، وتزيّنت بمجوهرات Bulgari.
 
 

اللافت أن زندايا أبقت مكياجها بسيطاً بألوان برونزيّة فوق العينيْن والخدّيْن، وغلّفت رموشها بالماسكارا السّوداء مع خط رفيع من الكحل الأسود يحدّد عينيْها، وبرزت شفتاها بلون بيج-كراميل لمّاع. أمّا تسريحة شعرها فجاءت مرفوعة جزئياً عن وجهها ومثبّتة خلف أذنيْها بواسطة الجل.