الأربعاء - 25 أيلول 2024
close menu

إعلان

أجمل 13 تصميماً لجميلات الشهرة بين المبتكر والمكرّر (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
أجمل إطلالات المشاهير.
أجمل إطلالات المشاهير.
A+ A-
كان عرض لوريال الذي يهدف إلى تمكين المرأة غنياً بالإطلالات الأنيقة والمبهرة، جاء بعضها بقصّات كلاسيكيّة مألوفة، وبعضها الآخر بلمسة مبتكرة، كما أنّه لم يخلُ من تلك المكرّرة. واللافت في العرض الذي أقيم في ساحة دار الأوبرا في باريس، أن جميلات الشهرة اللواتي شاركن في العرض كنّ من جنسيات وأعراق مختلفة من بينهن النجمة المصرية منى زكي، والممثلة السّعوديّة أسيل عمران.
 
 

منى زكي تألّقت بفستان بدون حمّالات منمّقاً بالترتر الذهبي تميّز بقصّة أنيقة تعانق الجسم، ونسّقته مع صندل من الجلد الذهبي بكعبٍ عالٍ.
 
 
أسيل عمران خطفت الأنظار بأناقة المخمل الأسود، وهو فستان بدون حمّالات محدّد الخصر، تميّزه قصّة صدر مبتكرة بتفصيل أبيض، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس.


إيفا لونغوريا بدت رائعة الجمال بفستانٍ أبيض مكشوف الصدر والكتفيْن تميّز بتصميم مبتكر وتفاصيل الكشكشة الرفيعة المتمّوجة من Jovana Louis للمصمّمة الهايتيّة جوفانا بينوا، وهو منفوخ عند الوركيْن ويكشف الساقيْن من الأمام. كذلك، تزيّنت بطلة Desperate Housewives بمجوهرات من البلاتين المرصّع بالماس، كما انتعلت صندلاً مفتوحاً فضّي اللون من Jimmy Choo. يشار إلى أن المصمّمة جوفانا بينوا كانت قد تأنّقت بالفستان نفسه في شهر أغسطس (آب) الماضي في مهرجان الموضة والجمال الذي أقيم في فيتنام، وتمّ تكريمها فيه.
 
 
 


بدورها فيولا ديفيس (59 عاماً) أعادت ارتداء فستان من ساتان الحرير بلونيْ الأسود والأصفر من Safiyaa بقيمة 3,215$، كانت قد ارتدته المغنيّة والممثلة شيريل لي رالف (67 عاماً) إلى حفل جوائز "غولدن غلوبز"، وهو مميّز بقصّة طويلة وضيّقة، ومكشوف الكتفيْن بتفصيل أصفر مزموم ينسدل على شكل ذيل مع عقدة ضخمة من طبقتيْن عند الخصر من الخلف.

 

الممثلة والمدونّة النيجيريّة تيمي أوتيدولا سرقت الأضواء بفستان مبتكر أحمر اللون بتوليفة منفوخة على شكل ورود كبيرة و"كورسيه" بدون حمّالات من مجموعة خريف وشتاء 2024-2025 للمصمّم Chen Peng .



النجمة المخضرمة جين فوندا (86 عاماً)، اختارت معطفاً مضاداً للمطر منمقاً بالأحجار الكريستاليّة البرّاقة ومحدذد الخصر بحزامٍ مكمّلٍ له بتفصيل إبزيمٍ كبير، أقرنته مع جوارب سوداء وحذاء رياضي بلونيْ الأبيض والفضّي، ولاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور لحسّها المرح في اختيار إطلالتها، وتنّقلها بخفّة على منصّة العرض.



من النجمات المخضرمات أيضاً، أندي ماكدويل (66 عاماً) الفخورة بشعرها الرمادي والتي ما زالت تتمتّع بقدّ ممشوق، بدت أنيقة بفستان من الشيفون الأبيض منمّق بالكريستال الفضّي البرّاق، وهو مميّز بقصّة طويلة تعانق الجسم بدون حمّالات، وتبرز عند أطرافه تطريزات بالخرز والترتر على شكل أوراق الشجر. وقد نسّقته أندي مع صندل مفتوح فضّي اللون.


هايدي كلوم بدت مغرية بفستان بدون كُمّيْن مكشوف الصدر والظهر من اللاتكس الأسود ينحت جسمها بنمط حورية البحر من الأسفل مع ذيل طويل، أقرنته مع عقد وقرطيْ أذنيْن من الذهب الأبيض المرصّع بالألماس، وانتعلت كندرة مدبّبة سوداء بكعبٍ عالٍ.

 
 
 
 
الممثلّة البريطانيّة سيمون أشلي ارتدت فستاناً طويلاً من اللاتكس بلون فضّي-دخاني مكشوف الكتف وبكمّ واحدٍ طويل، تميّز بقصّة تنحت الجسم مكشوفة عند الخصر وعلى طول السّاق اليسرى، وبتفصيل الزمزمة، أقرنته مع قرطيْ أذنيْن ناعميْن، وصندل مفتوح بلون الأسود والفضّي.
 
 
سيندي برونا بدت رائعة بفستانٍ أسود جريء ومبتكر من Thierry Mugler، تميّز ب "كورسيه" بدون حمّالات على شكل درع معدني مكشوف الظهر والجوانب.
 
 
 

وبنمط مشابه لإطلالة سيندي، أطلّت الممثلّة البريطانيّة ذات الجذور الهنديّة عليا بهات بتصميم مبتكر جمع بين سروالٍ واسع الأطراف و"كورسيه" معدني بدون حمّالات من تصميم Gaurav Gupta، منحوت على شكل القسم العلوي من جسم المرأة، كما زيّنت أذنيْها بقرطيْن كبيريْن، وانتعلت صندلاً أسود اللون بمنصّة ضخمة.


كاميلا كابيلو فضلّت النمط البسيط بفستان مخملي أسود بدون حمّالات، تميّز بقصّة قصيرة وضيّقة، أقرنته مع كندرة مدبّبة من لونه بكعبٍ شاهقٍ رفيع، وجوارب نسائيّة سوداء شفافة.


أجا نعومي كنغ ارتدت فستاناً بدون حمّالات معتدل الطول، مميّز بقصّة كلاسيكيّة منفوخة من التول الأسود وصدر منحوت بنمط ال"كورسيه" على شكل قلب من الساتان، وانتعلت صندلاً مفتوحاً بكعبٍ عالٍ بلون ثوبها.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم