جورجينا رودريغز بالفضّي ومجوهرات بأكثر من نصف مليون دولار (صور وفيديو)

حضرت جورجينا رودريغز عرض مجوهرات "ميسيكا" Messika الذي أقيم ضمن أسبوع الموضة في باريس وحضره عدد كبير من المشاهير، من بينهم، بلقيس فتحي، كاردي بي، هايدي كلوم، كاميلا كويلو، لوسيان ليون لافيسكونت وغيرهم. ولفتت جورجينا الأنظار بأناقتها ومجوهراتها المبهرة.

 
 

اختارت جورجينا التألّق بفستان من المخمل الفضّي اللون، أنيقٍ ومغرٍ من Alaia بقيمة 2,300 يورو، تميّز بياقة عريضة تكشف الكتفيْن وقصة معتدلة الطول تعانق الجسم Off-Shoulder Velvet Midi Dress، نسقته مع كندرة فضية مدببة بكعبٍ رفيع عال، كما حملت حقيبة حمراء من مجموعة Lady Dior بنمط جلد التمساح اللمّاع من Christian Dior، وتزيّنت بمجوهرات رائعة تمّت صياغتها من الذهب الأبيض المرصّع بالماس من Messika بأكثر من نصف مليون دولار.
 
 

 

من الناحية الجمالية، اعتمدت جورجينا تسريحة شينيون مشدودة ومثبتة بالجل مع كعكة صغيرة، وجاء مكياجها بظلال برونزية وفضية متقزحة فوق الجفون مع خط رفيع جداً من الكحل المائي الأسود وماسكارا سوداء تغلّف رموشها، كما نحتت ملامح وجهها بلمسات من البودرة البرونزية وهايلايتر عند أعلى الخديْن، وغلفت شفتيْها بلون بيج-برونزي فاتح ولماع بعدما حدّدتهما بلون مطابق.
 
 
 
 
 

صور بعض المشاهير الذين حضروا عرض مجوهرات Messika بعدسة المصوّر كارل داغر:
 
هايدي كلوم
 
 
ناتاليا فوديانوفا
 
 
لوسيان ليون لافيسكونت 
 
 
كاميلا كويلو
 
 
ليوني هان