زندايا في إطلالة مبهرة تختتم أسبوع الموضة في باريس (صور وفيديو)


مِسك الختام في أسبوع الموضة الباريسي كان مع دار "لوي فيتون" Louis Vuitton الفرنسيّة، حيث سرقت زندايا الأضواء في إطلالتها المبهرة التي اختارها لها خبير المظهر "لو روتش" من الدار نفسها لحضور العرض الختامي.


وقد تألّقت زندايا بتصميم عصري من آخر مجموعة لدار "لوي فيتون" Louis Vuitton، شمل تنّورة قصيرة جداً من النمط المجعّد المنفوخ بلون البيج الفاتح، وسترة سوداء ذات ياقة طويلة بيضاء، تميّزت بقصّة منحوتة الخصر مقفلة بزرّ واحد حلزوني الشكل، وهي بتفصيل جيب وضعت فيه منديلاً أحمر اللون مثني على شكل مروحة. كما ارتدت جوارب نسائيّة من النمط الشبكي باللون الأسود، وانتعلت كندرة من السّاتان بلون جواربها، وحملت حقيبة يد من الجلد سوداء اللون. كذلك، تزيّنت زندايا بمجوهرات مميّزة من الذهب الأبيض المرصّع بالألماس من مجموعة Tubogas من BVLGARI.
 
 


من الناحية الجماليّة، رفعت زندايا شعرها بنمط شينيون عصري مع غرّة جانبيّة مرفوعة عن وجهها، فيما ارتكز مكياجها على ظلال برونزيّة فوق العينيْن مع ماسكارا سوداء تغلّف الرموش وتصقلها، ونُحتت ملامحها بلمسات من بودرة الخدود الورديّة-الحمراء، وغُلّفت شفتاها باللون الأحمر النابض بعد تحديدهما بلون مطابق له.