الخميس - 03 تشرين الأول 2024
close menu

إعلان

كارمن بصيبص بإشراقة الأحمر في حملها الأول (صور وفيديو)

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
كارمن بصيبص
كارمن بصيبص
A+ A-
في صورة تجمع بين ابتسامة خجولة تعبّر عن فرحة الحمل بالطفل الأول، والحزن على الأمهات اللبنانيات، الذي يعكسه اللون الأسود الذي اختارته الممثلة اللبنانية احتراماً للواقع المؤلم في لبنان، عبّرت الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص في أحدث منشور لها، عن فرحتها بحملها بعد 8 سنوات من زواجها، وتعاطفها وحزنها على الأمهات اللبنانيات، من خلال رسالة مؤثرة توجّهت بها إليهن عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" قائلة: "إلى كل الأمهات اللبنانيات اللواتي هربن من بيوتهن.. اليوم أشعر بوجعكن بشكل أكبر". وأضافت متوجّهة للمولود المنتظر بقولها: "صغيري، والهدية الثمينة التي أحملها، أعدك بحمايتك بكل كياني، وسأعلمّك حب لبنان حتى في أصعب أوقاته".

 
وكانت عدسات المصوّرين قد التقطت صوراً لكارمن أثناء تواجدها في باريس للمشاركة في حفل عشاء أقامته علامة المجوهرات الإيطاليّة الراقية "بولغري" (BVLGARI) على هامش أسبوع الموضة في باريس، وهي متأنّقة بفستانٍ من النسيج القطني المطّاط باللون الأحمر، تميّز بقصّة طويلة تعانق الجسم ومكشوفة الكتفيْن مع كُمّيْن طويليْن، كما تزيّنت بمجموعة Serpenti من مجوهرات الدار المذكورة أعلاه، تمّت صياغتها من الذهب الأبيض المرصّع بالماس والأونيكس الأسود، وتُقدّر قيمة العقد والسوار وقرطيْ الأذنيْن والخاتم معاً بنحو ربع مليون دولار أميركي. كذلك، حملت بطلة مسلسل "عروس بيروت" حقيبة يد منمّقة بالكريستال الأبيض والذهبي البرّاق ورأس الثعبان الأيقوني لعلامة "بولغري" (BVLGARI) بقيمة تتراوح بين 9,785$ و11,165$ نسبة إلى حجم الحقيبة، اختارتها من أحدث مجموعة أطلقتها الدار الإيطاليّة العريقة تحت اسم "كالا" Calla وهي من تصميم المديرة الإبداعية للشركة "ماري كاترانتزو" Mary Katrantzou ، وقد استوحتها من رسومات الفسيفساء التي تزيّن ما تبقّى من جدران إحدى المعالم الأثرية وتحديداً "الحمّامات الرومانية لكاراكالا" في روما المعروفة بـ "تيرمي دي كاراكالا" Terme di Caracalla.
 


ويبدو أن اللون الأحمر هو من الألوان المفضّلة لكارمن بصيبص، إذ اعتمدته في أكثر من مناسبة هامة. وهي محقّة في اختيار هذا اللون الذي ينبض بالحياة ويلائمها بامتياز، حيث يعكس الإشراق والحيوية على ملامح وجهها، كما بدا جليّاً من الصور التي التُقطت لها حديثاً في حفل "بولغري" (BVLGARI)، على رغم من بساطة مكياجها الذي جاء بلمسات من البودرة البرونزيّة عند الخدّيْن مع قلم كحل أسود رفيع يحدّد العينيْن، وأحمر شفاه من مشتقات لون البيج الطبيعيّة يغلّف شفتيْها. أمّا تسريحة شعرها فجاءت منسدلة مع فرق جانبي وحركة تموّج طبيعيّة عند أطراف الخصلات. ويشار إلى أن الممثلة الشابة نادراً ما تلجأ إلى مساحيق التجميل، وغالباً ما يكون مكياجها خفيفاً بألوان حياديّة، لذا يُشاد دائماً بجمالها الطبيعي والذي بات نادراً في هذا العصر التي تطغى فيه الإطلالات المصطنعة وعمليات التجميل، وحقن البوتوكس والـ"فيلرز".
 
 

ومن أبرز إطلالات كارمن بصيبص باللون الأحمر خلال هذا العام، ظهورها في حفل "فوغ" (Vogue) بنسختها العربية والتي أقيمت في دبي بتصميم من قطعتيْن اختارته من المبدع اللبناني-العالمي إيلي صعب، شمل تنّورة طويلة ومنسدلة تعانق الجسم، بتفصيل شقّ يكشف السّاق اليسرى و"توب" قصيرة جداً ذات حمّالات رفيعة تكشف الصدر والبطن، ومزيّنة بعقدة كبيرة على شكل فراشة، كما انتعلت كندرة مدبّبة بكعبٍ رفيعٍ شاهق بلون زيّها من علامة "أكوازورا" (Aquazzura)، وتزيّنت بمجوهرات عصريّة من تصميم عزّة فهمي.
 
 

وفي جوائز "جوي" (Joy Awards)، شاركت كارمن في تقديم الحفل بتصميم مميّز من إيلي صعب من الموسلين الأحمر، تميّز بقصّة طويلة منسدلة، وهو مقرون برداء كتفيْن طويل، وتزيّنت بمجوهرات من الذهب الأبيض ومرصّعة بالماس من "مارلي" (Marli).
 
 

في إحدى الإعلانات المصوّرة، ارتدت بصيبص "جمبسوت" بقصّة سروال ضيّق وتفصيل جيبيْن، ومكشوف الكتفيْن بنمط "هالتر نك" مع ياقة مدوّرة.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم