الخميس - 04 تموز 2024

إعلان

أبو عبيدة: مصير العديد من الرهائن بات غير معروف وإسرائيل تتحمّل المسؤولية

المصدر: النهار
صورة نشرتها قناة "الجزيرة" لأبو عبيدة.
صورة نشرتها قناة "الجزيرة" لأبو عبيدة.
A+ A-
قال المتحدث باسم الجناح العسكري لحماس أبو عبيدة، في "كلمة بالصوت والصورة هي الاولى له منذ 23 تشرين الثاني 2023"، إن "أي حديث قبل وقف العدوان الإسرائيلي لا قيمة له". 
 
واضاف، بعد 100 يوم من بدء الحرب الإسرائيلية على غزة: "أخرجنا من الخدمة ألف آلية عسكرية إسرائيلية خلال مئة يوم في غزة. وكبدنا العدو وما زلنا نكبده خسائر باهظة تفوق كلفتها ما تكبده في 7 تشرين الاول. وجل ما استهدفنا به العدو من ذخائر وأسلحة من الصناعة العسكرية لكتائب القسام".
 
وأكد ان "معركة طوفان الأقصى هي معركة الوطن الفلسطيني يقاتل فيها الشعب والمقاومة في خندق واحد. وأي حديث سوى وقف العدوان على شعبنا ليست له أي قيمة". 
 
ورأى ان "العدو فشل في تحقيق أهدافه أو تحرير أي أسير لدينا". ولفت الى ان "مصير العديد من الأسرى الاسرائيليين صار مجهولا خلال الأسابيع الماضية. وعلى الأغلب قُتل العديد منهم، والعدو يتحمل مسؤولية مصيرهم".
 
وقال: "من واجبنا أن نحيط ملياري مسلم في العالم بأن العدو الصهيوني دمر معظم مساجد قطاع غزة". وحيّا "المقاومة في لبنان واليمن والعراق وننعى شهداءهم". وقال: "جاءتنا رسائل المقاومة بتوسيع عملياتها في الأيام المقبلة مع استمرار العدوان على غزة".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم