الإثنين - 09 أيلول 2024
close menu

إعلان

لبنان - البرازيل الاولمبي في الدوحة

A+ A-

ستكون امام الجمهور اللبناني فرصة تاريخية لمشاهدة منتخبه الوطني يواجه منتخب البرازيل الأولمبي الساعة 21:00 مساء الإثنين 8 ايلول الجاري في العاصمة القطرية الدوحة، في إطار معسكر منتخب البرازيل الأولمبي، الذي كان مقرراً في بيروت، قبل نقله إلى الدوحة لأسباب أمنية. وستنقل محطة الجديد "NTV" المباراة مباشرة على الهواء.


وكان المنتخب البرازيلي الاولمبي فاز في مباراتين خلال معسكره في الدوحة على المنتخب القطري 4 – 0، والمنتخب الفلسطيني 3 – 0.
وكانت بعثة المنتخب اللبناني وصلت الى الدوحة السبت الماضي، وتضم في صفوفها ستة لاعبين محترفين في الخارج من المرجح ان يكونوا في التشكيلة الرئيسية للمباراة وهم، يوسف محمد لاعب الاهلي الاماراتي السابق، وبلال نجارين وحسن معتوق لاعبا الفجيرة الاماراتي، وعلي حمام لاعب النجمة الذي تعاقد حديثا مع سيباهان الايراني، ومحمد حيدر المنتقل من الصفاء الى بغداد العراقي، والمهاجم محمد غدار الذي يلعب في ماليزيا، اضافة الى بعض الوجوه الشابة والبارزة في المنتخب الأولمبي مثل مهاجم النجمة محمود سبليني وحارس العهد داني الحاج وزميله في الفريق لاعب الوسط غازي حنيني وقلب دفاع النجمة شادي سكاف.
وكانت استعدادات منتخب لبنان شملت تدريبات يومية، وبعض المباريات الودية أبرزها مع النجمة، وانتهت بخسارة بنتيجة 1 – 4.
وتدرب المنتخب اللبناني عشية المباراة باشراف المدير الفني المدرب الايطالي جوزيبي جيانيني.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم