الإثنين - 30 أيلول 2024
close menu

إعلان

السلطانة صفية: القبلات في المسلسلات حقيقة

السلطانة صفية: القبلات في المسلسلات حقيقة
السلطانة صفية: القبلات في المسلسلات حقيقة
A+ A-

أثارت تصريحات الممثلة والمغنية ومقدمة البرامج التركية هوليا افشار، خلال برنامجها التلفزيوني الذي تقدمه، حيث كشفت حقيقة القبلات في المسلسلات والأفلام، مؤكدة أنّ كل ذلك حقيقة وليس تمثيلاً كما يدّعي النجوم في تصريحاتهم. 

وتحدثت عن نفسها بكل صراحة حيث قالت إنها عندما يكون لديها مشهد قبلات مع ممثل يعجبها كانت تتحمّس للذهاب إلى موقع التصوير، مضيفة: "قبل يوم التصوير قلبي يخفق بسرعة، وعندما نُسأل من الصحافة عن تلك القبل الحميمة نقول لهم إننا نقوم بعملنا ولكن هذا كذب".

تصريحات هوليا لاقت قبولاً لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتبروا أنّها تكلّمت بكل صراحة وشفافية، وأن كلامها صحيح فمن يتابع الاعمال التركية يجد أنّ أكثر الثنائيات الفنية وقعت بغرام بعضها البعض وتزوجوا، وأنّ البعض انفصل عن شريكه السابق ليرتبط بالفنان الذي شاركه العمل، واعطوا امثلة كثيرة منها الممثل خالد ارغنيش وزوجته برجوزار كوريل وبوراك اوزجفيت وفهرية أفجين وكرم بورسين وسيرنايا سريكايا وغيرهم.

يذكر أنّ آخر أعمال هوليا افشار كان الجزء الاول من "السلطانة كوسم"، حيث قدمت دور السلطانة صفية، إضافة إلى تقديمها برنامج "ذا فويس" بنسخته التركية منذ أربع سنوات.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم