الأربعاء - 26 حزيران 2024

إعلان

هل رنّم عمرو دياب للعذراء وما حقيقة مرضه؟

المصدر: "فايسبوك"، "النهار"
هل رنّم عمرو دياب للعذراء وما حقيقة مرضه؟
هل رنّم عمرو دياب للعذراء وما حقيقة مرضه؟
A+ A-

نشرت صفحة "السريان" عبر "فايسبوك"، ترنيمة للسيدة العذراء نُسبت للفنان #عمرو_دياب، وذكرت أنّ سبب قيامه بتقديم هذه الترنيمة هو أنّه شُفي من مرض السرطان ببركة السيدة العذراء، حيث ذكرت الصفحة أنّ أحد الاشخاص أخبر الاب يوسف مونس الذي كان في زيارة عمل للقاهرة، عن شفاء دياب من المرض بشفاعة مريم العذراء، وبسبب ذلك رَنَّم إحدى أجمل ترانيم مريم العذراء في الكنيسة القبطيّة الارثوذكسيّة لحناً وكلمات، وفيها تكشف الترنيمة عن استجابة مريم العذراء للمتشفِّع لها وحضورها الى بيته.

غير أنّ مصادر خاصة أكدت لـ"النهار" أنّ الترنيمة المنشورة على الصفحة ليست بصوته، بل هي لمرنّم يدعى ميشال طلعت، صوته قريب من صوت دياب، ولديه الكثير من الترانيم المنتشرة على موقع " يوتبوب". كما ان الترنيمة المنسوبة منشورة على موقع " يوتيوب" بتاريخ يعود للعام 2011، وهذا ينفي صحة كل تلك الاخبار.

اما فيما يخص خبر مرض دياب، وخصوصا انه في الفترة الاخيرة ظهر وقد فقد الكثير من وزنه، فإنّ ذلك يعود لخضوع دياب لريجيم قاسٍ، حرصاً على صحته ومظهره، ولا اساس لخبر مرضه من الصحة، خصوصاً أنّه ظهر في كثير من المناسبات وهو بكامل صحته واحيا حفلات في مصر. 



حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم