السبت - 07 أيلول 2024
close menu

إعلان

بنشرقي ينقذ الهلال من السقوط أمام النصر في "دربي" مثير

المصدر: "أ ف ب"
بنشرقي ينقذ الهلال من السقوط أمام النصر في "دربي" مثير
بنشرقي ينقذ الهلال من السقوط أمام النصر في "دربي" مثير
A+ A-

أهدى المغربي أشرف بنشرقي ناديه #الهلال تعادلاً في القمة ضد غريمه #النصر 2-2، بتسجيله هدفاً في الدقائق الأخيرة من مباراته الأولى مع فريقه الجديد، ضمن المرحلة 21 من #الدوري_السعودي للمحترفين في #كرة_القدم.

وكانت المباراة التي أقيمت بين الفريقين في استاد الأمير فيصل، الأولى لبنشرقي (23 عاماً) المنتقل في نهاية كانون الثاني الماضي الى النادي السعودي، قادماً من الوداد البيضاوي المغربي، بعدما ساهم في قيادته الموسم الماضي إلى لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى منذ 25 عاماً.

وسجل "ديبالا المغرب"، وهو الاسم الذي يطلق على بنشرقي تيمنا بالنجم الأرجنتيني لجوفنتوس الايطالي باولو ديبالا، هدف التعادل في الدقيقة 88 من المباراة التي شارك فيها كأساسي.

وكان النصر افتتح التسجيل في الدقيقة الثامنة بهدف للاعبه الجديد الكونغولي جونيور كابانانغا، قبل ان يعادل الأوروغوياني نيكولاس ميليسي للهلال (15)، ويتقدم النصر في الدقيقة 24 عبر المغربي محمد فوزير.

وقال بنشرقي: "أول هدف بالنسبة إلي في أول مباراة مع فريق الهلال، كان هدية للجماهير ولجميع اللاعبين الذين قدموا أداء رجولياً".

وأضاف: "كانت المباراة صعبة. حققنا التعادل في آخر دقائق".

وبهذه النتيجة، رفع الهلال المتصدر رصيده إلى 43 نقطة، بينما بات رصيد النصر 31 نقطة في المركز الثالث.

وأفاد #الأهلي من خسارة الهلال نقطتين ثمينتين، ليقلص الفارق معه في مقدمة الترتيب الى نقطتين فقط، بفوزه على ضيفه الفيصلي 2-1. 

تقدم الأهلي عن طريق سلمان المؤشر (4)، وأضاف اليوناني يوانيس فيتفاتزيديس الثاني من ركلة جزاء (9)، قبل ان يقلص البرازيلي لويس غوستافو للفيصلي في الدقيقة 36.

ورفع الفائز رصيده الى 41 نقطة في المركز الثاني، وبقي الفيصلي مع 30 نقطة في المركز الرابع.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم