السبت - 07 أيلول 2024
close menu

إعلان

جرمانوس استجوب ضاهر وقرر حفظ إلاخبارين بحقه

المصدر: "النهار"
جرمانوس استجوب ضاهر وقرر حفظ إلاخبارين  بحقه
جرمانوس استجوب ضاهر وقرر حفظ إلاخبارين بحقه
A+ A-

قرر مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي بيتر جرمانوس حفظ الاخبارين في حق النائب ميشال ضاهر. والمقدمين من جمعية مقاطعة اسرائيل واحد المحامين.

وحضر ضاهر اليوم الى مكتب القاضي جرمانوس مدليا انه يتنازل عن حصانته النيابية ومصرا على استجوابه .

وذكر في التحقيق معه انه كان يملك اسهما في شركة اميركية ٢٠١٠ وباعهم ومقر هذه الشركة في اميركا، متهما رجل اعمال سوريا بالوقوف وراء ما اسماه بالحملة التي طاولته لاسباب مالية .

كما رد القاضي جرمانوس شكوى ضاهر ضد رجل اعمال واثنين من الصحافيين بجرم الإفتراء والتشهير به ، لعدم الاختصاص وباعتبار ان القضاء العادي هو المرجع الصالح.



وكان قاضي التحقيق الاول في جبل لبنان استجوب ضاهر في الدعوى المقامة عليه وعلى شركة " ام سي جي " التي يملكها من رجل الاعمال السوري سامر الجميل قبل الانتخابات النيابية. وحضر ضاهر بلا حصانة لانه لم يكن منتخبا بعد تاريخ تقديم الشكوى. وترك عند انتهاء الاستجواب الذي استمر اربع ساعات ونصف شرح خلالها ضاهر وجهة نظره عن خسارة المدعي مالا في البورصة العالمية وكانت شركة المدعى عليه وسيطا . وارجئت الجلسة لتقديم المتقاضيين مذكرات توضيحية ليستمع بعدها القاضي منصور الى افادات شهود قبل ان يختم تحقيقاته وايداعه النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان لابداء المطالعة في الاساس.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم