النهار

النهار

الكشف عن الشعار الرسمي لخليجي 26
المصدر: النهار
أعلن اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم اليوم عن الشعار والمسمى الجديد لبطولة خليجي 26، التي ستقام في الكويت خلال الفترة من 21 كانون الأول (ديسمبر) وحتى 3 كانون الثاني (يناير).
الكشف عن الشعار الرسمي لخليجي 26
كأس الخليج.
A+   A-

جاء ذلك خلال حفل أقيم بالعاصمة الكويتية كشف خلاله عن مسمى البطولة "خليجي زين 26" والهوية البصرية وشعارها الجديد "المستقبل خليجي" بجانب التأكيد على جاهزية دولة الكويت لاستضافة الحدث الخليجي.

 

و أعرب السيد جاسم الرميحي، الأمين العام لاتحاد كأس الخليج لكرة القدم، عن ثقته الكبيرة بأن يكون النجاح حليف البطولة كما كان حاضرا في النسخة السابقة بـ خليجي 25 في البصرة.

 

و يسعى اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم إلى تنظيم نسخة استثنائية جديدة من بطولات كأس الخليج، وهو يولي اهتماماً كبيراً بها لما تحمله من معان سامية، ومضامين متنوعة وما لها من قيمة تسويقية وجماهيرية كبيرة.

 

وتشارك في بطولة كأس الخليج ثمانية منتخبات، من بينها قطر ومنتخب الكويت المستضيف، والعراق حامل لقب النسخة الأخيرة، والسعودية، وعمان، والإمارات، والبحرين، واليمن.

 

ويتوقع أن يتم الإعلان في الفترة القادمة عن موعد سحب القرعة، وتحديد الملاعب التي ستستضيف المباريات والتدريبات للمنتخبات المشاركة.

 

جدير بالذكر أن المنتخب الكويتي يعتبر صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالبطولة، بعشرة ألقاب.