النهار

النهار

موراتا يضطر إلى تغيير منزله بسبب منشور على مواقع التواصل الاجتماعي
03-10-2024 | 21:13

المصدر: أ ف ب
كشف الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم ميلان الإيطالي الجديد، اليوم الخميس، أنه اضطر إلى تغيير منزله بعد أن أعلن عمدة البلدة الإيطالية التي اختار العيش فيها مع عائلته عن وصوله إليها على وسائل التواصل الاجتماعي.
موراتا يضطر إلى تغيير منزله بسبب منشور على مواقع التواصل الاجتماعي
ألفارو موراتا. (أ ف ب)_211226.jpg
A+   A-
وكتب ماركو بالاريني، عمدة البلدة التي يقطنها 17 ألف نسمة وتقع على بعد 24 كلم غرب ميلانو، على إنستغرام: "أنا من مشجعي إنتر العظماء، لكن يسعدني جداً أن أرحب بألفارو موراتا في عائلتنا الكبيرة في كوربيتا".

وأعرب موراتا (31 عاماً) الذي أسهم في فوز إسبانيا بلقب كأس أوروبا 2024، عن غضبه على وسائل التواصل الاجتماعي من تغريدة عمدة البلدة.

وكتب: "عزيزي العمدة، شكراً لك على انتهاك خصوصيتي. لحسن الحظ، لا أملك أي ممتلكات ثمينة. كنزي الوحيد هو أطفالي الذين عرّضت سلامتهم للخطر".

وأضاف: "كنت أتمنى أن تضمن لي كوربيتا قدراً من الخصوصية، لكنني أجد نفسي مضطراً لتغيير منزلي فوراً بسبب عدم قدرتك على استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وحماية مواطنيك".

واستمر التفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي برسالة أخيرة من عمدة كوربيتا الذي ردّ: "تشاو، تشاو" (وداعاً)، مرفقاً العبارة مع شعار وألوان نادي إنتر، بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم وغريم ميلان التاريخي.

ومنذ عودة موراتا إلى إيطاليا، حيث سبق له اللعب مرّتين مع جوفنتوس، كان حاضراً بكثرة في صفحات الأخبار المتعلقة بالمشاهير بعد انفصاله عن عارضة الأزياء أليس كامبيلو، والتي لديه منها أربعة أطفال.

على أرض الملعب، سجل موراتا هدفين في أربع مباريات ضمن الدوري، لكنه لم يحصل بعد على مركز أساسي في تشكيلة مدربه البرتغالي باولو فونسيكا.

ويحتل الفريق المركز الثالث حالياً متساوياً بالنقاط مع إنتر (11 نقطة) ومتفوّقاً عليه بفارق الأهداف.
إعلان

الأكثر قراءة

10/3/2024 7:34:00 PM
مصر بدأت سياسة تنويع مصادر تسليحها منذ عام 2014، ومنذ ذلك الحين وحتى عام 2023 كانت في قائمة أكبر 10 دول مستوردة للسلاح في العالم
9/30/2024 11:12:00 PM
الكاتب في "نيويورك تايمز" الحائز على 3 جوائز "بوليتزر" يبدي يقيناً بنظرية الاختراق البشري للنظام الايراني ولـ"حزب الله"، الأمر الذي سهّل عملية الانقضاض التي حصلت. ويرى أن طهران مرتبكة وتشهد انقساماً بشأن سيناريو الرد المحتمل.