النهار

صورة صادمة... هل انتهت العلاقة بين ريال مدريد وكيليان مبابي؟
المصدر: النهار
ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالصورة التي نشرها نادي ريال مدريد الإسباني عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، والتي حذف منها نجمه الفرنسي كيليان مبابي، مقارنة بالصورة ذاتها التي نشرها الإنكليزي جود بيلينغهام.
صورة صادمة... هل انتهت العلاقة بين ريال مدريد وكيليان مبابي؟
مبابي. (أ ف ب)
A+   A-

وكشفت شركة "أديداس" الألمانية لصناعة المعدّات والألبسة الرياضية، بالتعاون مع مؤسسة ريال مدريد، عن مجموعة Artist Pack الجديدة من الملابس التي تجمع بين الفن والرياضة والاندماج الاجتماعي.

 

ونشر بيلينغهام صورة من الحدث ضمت مبابي وروبرتو كارلوس.

ونشر الحساب الرسمي لريال مدريد الصورة ذاتها، ولكنها معدلة حيث حذف مبابي منها، ما طرح السؤال الأبرز: "هل طرد النادي الملكي كيليان مبابي بعد التقارير السويدية التي اتهمته بالاغتصاب، وذلك عقب زيارة قام بها إلى ستوكهولم، وهو ما نفاه اللاعب الذي وصف ما يشاع بأنه "أخبار كاذبة"؟

لم يعلّق ريال مدريد حتى الآن على هذه اللقطة التي أثارت الجدل، لكن وسائل إعلام عالمية أشارت إلى أن إزالة مبابي من الصورة ليس بسبب اتهامه بالاغتصاب، وإنما بسبب عقود الإعلانات بين "نايكي" و"أديداس".

 

من هنا، يتعلق الأمر بحقوق الرعاية، إذ يرتبط اللاعب الفرنسي بعقد مع الشركة الأميركية "نايكي"، في حين يملك النادي الإسباني عقداً مع الشركة الألمانية "أديداس".

 

وفتحت الشرطة السويدية تحقيقاً يطال قائد المنتخب الفرنسي لكرة القدم بتهمة الاغتصاب وفق ما أفادت تقارير سويدية.

 

وبعدما أفادت صحيفة "أفتونبلاديت" السويدية بأنه تم إبلاغ الشرطة عن اغتصاب مزعوم من دون تذكر اسم المتهم، قالت صحيفة "إكسبرسن" إن مبابي هو المشتبه به.

 

وكتبت الصحيفة "وفقاً للمعلومات التي حصلت عليها إكسبرسن، تحقق الشرطة مع النجم الذي يشتبه على أساس الشك المعقول بأنه ارتكب الاغتصاب والاعتداء الجنسي".

 

وتفرق سلطات إنفاذ القانون السويدية بين مستوى الشكوك على أنها إما معقولة أو محتملة، حيث يكون المعقول الدرجة الأدنى من الشكوك.

 

ولم يتم اختيار مبابي لمباراتي فرنسا في دوري الأمم الأوروبية ضد إسرائيل (4-1) وبلجيكا (2-1)، فقام بزيارة العاصمة السويدية مع مجموعة من الأصدقاء يوم الخميس.

 

وقالت الصحيفة إن جريمة اغتصاب ارتكبت "في وسط مدينة ستوكهولم"، مستشهدة بشكوى رسمية قدمت للشرطة السبت واطلعت عليها.

 

ورأى مبابي في منشور على موقع "إكس" أن هناك رابطاً بين تقرير "أفتونبلاديت" وجلسة الاستماع أمام لجنة من رابطة محترفي كرة القدم الفرنسية متعقلة بنزاعه مع فريقه السابق باريس سان جيرمان بشأن ما يقول إنها رواتب غير مدفوعة.

 

ويزعم مبابي أن نادي العاصمة مدين له بمبلغ 55 مليون يورو.

 

وكتب "أخبار كاذبة !!!!. أصبح الأمر متوقعاً جداً، عشية جلسة الاستماع، وكأنه بالصدفة".

إعلان

الأكثر قراءة

10/5/2024 12:51:00 AM
مع استعداد إسرائيل لشن هجوم على إيران بعد أن فاجأت الجميع بهجومها الخاطف على حزب الله في لبنان الشهر الماضي، يدور الآن حديث عن انزلاق لا مفر منه نحو حرب جديدة في الشرق الأوسط.
10/5/2024 1:01:00 AM
سجل المهاجم النرويجي لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي إيرلينغ هالاند، ارتفاعاً ضخماً على مستوى القيمة السوقية خلال مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات داخل الملاعب الأوروبية.