النهار

إنجاز جديد ينتظر مودريتش مع ريال مدريد
المصدر: النهار
يسعى النجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش لتحقيق إنجاز جديد تاريخي في مشواره الاستثنائي الحافل بالألقاب والإنجازات مع نادي ريال مدريد الإسباني خلال مشواره الممتد لـ13 موسماً.
إنجاز جديد ينتظر مودريتش مع ريال مدريد
لوكا مودريتش. (أ ف ب)
A+   A-
بحسب ما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإنه مع الظهور الأول للاعب الوسط الكرواتي المخضرم مع الـ"ميرنغي" عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية، سيكون أكبر لاعب يشارك مع ريال مدريد في التاريخ.

وأضافت أنّ مودريتش في حال مشاركته في المواجهة المقبلة أمام سلتا فيغو، سيصبح أكبر لاعب في تاريخ النادي الإسباني، متخطياً الرقم القياسي المسجل باسم الأسطورة بوشكاش الذي خاض مباراته الأخيرة في أيار (مايو) عام 1966، بعمر 39 عاماً و36 يوماً.

وينتظر مودريتش المشاركة في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أمام سلتا فيغو السبت المقبل، على ملعب بالايدوس، ضمن منافسات المرحلة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث سيكون عمره وقتها 39 عاماً و40 يوماً.

ويسجل النجم الكرواتي المخضرم ظهوره في الموسم الحالي أكثر من العام الماضي، ولا يفكر في الاعتزال رغم تقدمه في السن ويفكر في الاستمرار مع منتخب بلاده وريال مدريد لأطول فترة ممكنة.

وشارك مودريتش في أول 15 مباراة بكل البطولات هذا الموسم، سواء مع المنتخب الكرواتي أو النادي الإسباني، حيث لم يغب عن الظهور في أي مواجهة حتى الآن.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه حتى الآن، لعب الدولي الكرواتي هذا الموسم 483 دقيقة في الدوري الإسباني (200 أكثر من العام السابق)، مع مشاركته في ثلاث مباريات كاملة حتى النهاية.

وقدم مودريتش تمريرتين حاسمتين مع ريال مدريد في مختلف المسابقات، فيما سجل هدفاً على المستوى الدولي في شباك منتخب بولندا، بالمباراة التي أقيمت خلال فترة التوقف الدولي الماضية في شهر أيلول (سبتمبر) الماضي.
إعلان

الأكثر قراءة

10/5/2024 12:51:00 AM
مع استعداد إسرائيل لشن هجوم على إيران بعد أن فاجأت الجميع بهجومها الخاطف على حزب الله في لبنان الشهر الماضي، يدور الآن حديث عن انزلاق لا مفر منه نحو حرب جديدة في الشرق الأوسط.
10/5/2024 1:01:00 AM
سجل المهاجم النرويجي لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي إيرلينغ هالاند، ارتفاعاً ضخماً على مستوى القيمة السوقية خلال مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات داخل الملاعب الأوروبية.