النهار

النهار

السعودية تواصل نزيف النقاط في تصفيات كأس العالم 2026
المصدر: أ ف ب
واصل المنتخب السعودي نتائجه المتواضعة ونزيف النقاط بتعادله سلباً مع ضيفه البحريني الثلاثاء على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة في الدور الثالث للتصفيات القارية.
السعودية تواصل نزيف النقاط في تصفيات كأس العالم 2026
عبدالله رديف (أ ف ب)
A+   A-


ورفعت السعودية التي فشلت في العودة إلى سكة الانتصارات بعد خسارتها أمام اليابان 0-2 في الجولة الماضية، رصيدها إلى 5 نقاط في المركز الثالث بالتساوي مع البحرين الرابعة، وخلف أستراليا الثانية بعدد النقاط ذاته، علماً أن الأخيرة تعادلت مع اليابان 1-1 المتصدرة برصيد 10 نقاط.

وشهدت مباراة "الأخضر" التي اقيمت أمام 35437 ألف مشجع في ملعب الجوهرة المشعة، إهدار سالم الدوسري ركلة جزاء صدها الحارس البحريني إبراهيم لطف الله (17).

وهي ثالث ركلة جزاء يهدرها لاعبو السعودية في آخر ثلاث مباريات.

واستحوذ المنتخب السعودي على الكرة، وبعد اهداره ركلة الجزاء سدد سالم الدوسري كرة قوية لكنها مرت أعلى مرمى الحارس لطف الله (35)، لينتهي الشوط الأول سلباً.

في الثاني، أنقذ أحمد الكسار مرمى الأخضر من هدف محقق بعد انفراد مهدي عبدالجبار، قبل أن يتمكن الكسار من التصدي للكرة (58).

وسدد عبدالله رديف كرة قوية تألق الحارس البحريني في التصدي لها (80).

وكاد "الأخضر" أن يخطف هدف الفوز  في الوقت بدل الضائع بعد مراوغة مصعب الجوير لأكثر من لاعب، قبل أن يمرر  كرة عرضية فشل محمد مران في تصويبها داخل الشباك.