النهار

ليفاندوفسكي يثير القلق قبل عودته إلى برشلونة
المصدر: النهار
أثار النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، قلق الجماهير الكاتالونية، بعد مشاركته في آخر مباراة في التوقف الدولي لشهر تشرين الأوّل (أكتوبر) الحالي، أمام كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية.
ليفاندوفسكي يثير القلق قبل عودته إلى برشلونة
المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي. (أ ف ب)
A+   A-
ولم يتواجد هداف الدوري الإسباني في التشكيلة الأساسية لبولندا أمام كرواتيا بسبب "إصابة طفيفة"، كما أوضح المدرب مايكل بروبيرز للتلفزيون البولندي، لكنه حلّ بديلاً في الدقيقة 17 من الشوط الثاني، في المباراة المثيرة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3.

وجاء قرار إشراك "ليفا" في المباراة من أجل حسم النتيجة، لكنه في الدقيقة 75 من المباراة تعرّض لإصابة في ساقه اليمنى أثناء الصراع على كرة مشتركة مع حارس المرمى دومينيك ليفاكوفيتش، وقد طُرد حارس المرمى بسبب تدخله، وبعد لحظات قليلة من القلق بسبب الألم، تمكن ليفاندوفسكي من إنهاء المباراة على أرض الملعب.

بدورها، ذكرت وسائل الإعلام البولندية أنه جرى الاتفاق على تواجد ليفاندوفسكي بمقاعد البدلاء في حديث بين نجم برشلونة والمدرب، عندما كان المهاجم يكمل عمليات الإحماء قبل بداية المباراة.

وخلال الدقائق التي بقي فيها على أرض الملعب في الشوط الثاني، عندما دخل بديلاً لزميله كارول سويديرسكي، أنهى المباراة جيداً، لكنه شوهد وهو يعرج بعد خروجه من نفق ملعب المباراة.

هداف الليغا كان بطل الرواية ليس فقط في الحادث الذي تسبب في طرد ليفاكوفيتش، ولكن أيضاً في المساعدة في تحقيق هدف التعادل النهائي 3-3.

ويأتي خروج ليفاندوفسكي بهذا الشكل بعد ليلة مليئة بالأحداث المثيرة، ليثير قلق برشلونة، ففي غضون أيام قليلة سيواجه برشلونة مباريات قوية مثل زيارة بايرن ميونيخ لملعب مونتغويك في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الإسباني ضد ريال مدريد في برنابيو.
إعلان

الأكثر قراءة

10/5/2024 12:51:00 AM
مع استعداد إسرائيل لشن هجوم على إيران بعد أن فاجأت الجميع بهجومها الخاطف على حزب الله في لبنان الشهر الماضي، يدور الآن حديث عن انزلاق لا مفر منه نحو حرب جديدة في الشرق الأوسط.
10/5/2024 1:01:00 AM
سجل المهاجم النرويجي لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي إيرلينغ هالاند، ارتفاعاً ضخماً على مستوى القيمة السوقية خلال مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات داخل الملاعب الأوروبية.