النهار

الدوسري يرد على الانتقادات بعد ثلاثيته بمرمى العين
المصدر: النهار
قدَّم سالم الدوسري، جناح فريق الهلال، أداءً استثنائياً في مباراة فريقه أمام العين الإماراتي ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث سجَّل ثلاثة أهداف (هاتريك)، ليقود فريقه إلى انتصار مثير بنتيجة 5-4 في إطار الجولة الثالثة من “مجموعة الغرب” بالبطولة.
الدوسري يرد على الانتقادات بعد ثلاثيته بمرمى العين
احتفال سالم الدوسري خلال لقاء الهلال والعين (إكس)
A+   A-

الدوسري استغل المباراة للرد على الانتقادات التي وُجِّهت إليه مؤخراً، لا سيما بعد إضاعته ركلة جزاء في مباراة المنتخب السعودي أمام البحرين في تصفيات كأس العالم.

 

وقال الدوسري في المؤتمر الصحافي الذي تلا المباراة: “هذا الانتصار مهم، لكننا ندرك أن الأمر يتعلق بمباراة واحدة وثلاث نقاط فقط”. وأثنى على أداء الفريق، مشيراً إلى أن شخصية الهلال القوية ولاعبيه كانت حاضرة خلال المباراة، كما أعرب عن شكره لجماهير النادي على دعمهم المستمر.

عند سؤاله عن الانتقادات التي واجهها بعد إهدار ركلة الجزاء، ردَّ الدوسري بثقة قائلاً: “الملعب لي، أما خارج الملعب فهو لهم. لا أحتاج لإثبات أي شيء لهم، ولن أتأثر بما يقال خارج المستطيل الأخضر”. وأضاف: “للجميع الحق في الانتقاد، لكن ما لا أقبله هو التجريح الشخصي”.

بفضل أهدافه الثلاثة في هذه المباراة، أصبح سالم الدوسري سادس هدافي دوري أبطال آسيا للنخبة بمسماها الحالي والسابق، حيث رفع رصيده إلى 27 هدفاً في البطولة، ليعزز مكانته كأحد أبرز اللاعبين في تاريخ المنافسات الآسيوية.

إعلان

الأكثر قراءة

10/9/2024 12:07:00 AM
تُعطي لعبة الكرة القدم الكثير من الأضواء والشهرة للاعبين، بالإضافة إلى المكاسب المادية الكبيرة، إلا أنها في المقابل مليئة بالآفات أيضاً التي قد تكون سبباً كافياً في الكثير من الأحيان لأن تُنهي مسيرة اللاعب داخل المستطيل الأخضر باكراً.
10/9/2024 1:11:00 AM
نقلت شبكة "سي إن إن" الأميركية عن كتاب للصحافي، بوب وودوارد، سيصدر الأسبوع المقبل، أنّ الرئيس الأميركي جو بايدن، وصف رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بـ"الوغد والرجل السيئ"، خلال جلسة خاصة مع أحد مساعديه، في ربيع العام الجاري.