النهار

أسوأ فريق في العالم... 111 هدفاً في مرماه!
المصدر: النهار
شهد الدوري المنغولي لكرة القدم واقعة غريبة بطلها نادي يدعى توف أزارغانود، الذي استقبلت شباكه 111 هدفاً بعد أول 9 مراحل من عمر المسابقة خلال الموسم الحالي 2024-2025، ليحصد لقب أسوأ فريق في العالم عن جدارة واستحقاق.
أسوأ فريق في العالم... 111 هدفاً في مرماه!
توف أزارغانود (اكس)
A+   A-

ويتنافس فريق توف أزارغانود في الدوري المنغولي لكرة القدم بجانب 9 أندية أخرى تمثل المسابقة، وبالتالي أنهى منافسات الدور الأول من البطولة بنتائج قياسية، محتلاً المركز الأخير في البطولة خلال الموسم الحالي.

 

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن الفريق المنغولي أصبح حديث كرة القدم في جميع أنحاء العالم، بعد النتائج المذهلة التي حققها في المسابقة المحلية، حيث استقبلت شباكه 111 هدفاً بعد مرور 9 مراحل.

 

قالت الصحيفة إن هذا الرقم الغريب الذي استقبلته شباك فريق توف أزارغانود يعني أن متوسط الأهداف المستقبلة في المباراة الواحدة هو 12.3 هدفاً، حيث تلقى الفريق مجموعة من النتائج الكبيرة مثل 9-0، 12-0، 13-0، 0-21، والأخيرة 20-1 أمام بريرا إيلتش، صاحب المركز الثامن.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن المستوى الهجومي لا يختلف كثيراً عن الجانب الدفاعي، إذ سجل الفريق الذي يرتدي اللون الوردي هدفين فقط خلال 9 مراحل، أحدهما في هذه الهزيمة الأخيرة بفارق 19 هدفاً أمام إيلتش، والآخر في الخسارة 1-11 على أرضه ضد فريق إف سي أولانباتار.

 

تأسس نادي توف أزارغانود في عام 2018 وتم ترقيته إلى عالم الاحتراف في الدرجة الأولى بعد أربع سنوات، بالتحديد في عام 2021. وعلى الرغم من ذلك، يبدو أن لديه الكثير ليتحسن من أجل البقاء في نخبة كرة القدم المنغولية.