النهار

لايبزيغ يتعرّض لنكسة جديدة بإصابة سيمونز
المصدر: أ ف ب
تعرّض الهولندي تشافي سيمونز، مهاجم لايبزيغ، لإصابة في الكاحل خلال الخسارة أمام ليفربول الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا، وسيغيب عن الملاعب لأسابيع عدة، وفقاً لما أفاد ثاني الدوري الألماني لكرة القدم.
لايبزيغ يتعرّض لنكسة جديدة بإصابة سيمونز
تشافي سيمونز. (أ ف ب)
A+   A-
ذكرت وسائل إعلام محلية، أنّ سيمونز، الذي يلعب مع لايبزيغ على سبيل الإعارة للموسم الثاني توالياً آتياً من باريس سان جيرمان الفرنسي، قد يغيب حتى العام الجديد.

وخرج اللاعب الدولي البالغ 21 عاماً بعد 73 دقيقة، في المباراة التي خسرها فريقه على أرضه أمام ليفربول 0-1 في المرحلة الثالثة الأربعاء، واحتاج إلى المساعدة من قبل اثنين من أعضاء الجهاز الفني للخروج من الملعب.

وأفاد لايبزيغ في بيان: "لسوء الحظ، تعرّض تشافي لإصابة في أربطة كاحله الأيسر في مباراة دوري أبطال أوروبا (الأربعاء) ضد ليفربول وسيغيب عن الملاعب لأسابيع عدة".

وتابع: "لم تُحدّد طريقة العلاج بعد".

من ناحيته، صرّح ماركو روزه مدرب لايبزيغ بعد المباراة: "لقد تعرّض لكدمة، شعر بآلام شديدة".

وسجل سيمونز، الذي افتتح التسجيل لمنتخب هولندا في الخسارة أمام إنكلترا 1-2 في نصف نهائي النسخة الأخيرة من كأس أوروبا، هدفين ومرّر كرة حاسمة في سبع مباريات هذا الموسم.

ويستضيف لايبزيغ، الذي يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن بايرن ميونيخ المتصدر، فرايبورغ الثالث في قمة مباريات المرحلة الثامنة السبت.