الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

"ديسبيكبل مي" بجزئه الرابع يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

المصدر: "أ ف ب"
"ديسبيكبل مي 4".
"ديسبيكبل مي 4".
A+ A-
تصدّر فيلم الرسوم المتحركة "ديسبيكبل مي 4" شباك التذاكر في أميركا الشمالية في أول أسبوع له في صالات السينما، بحسب أرقام نشرتها شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة الأحد.

وحقق الجزء الرابع من أفلام شخصيات "مينيينز" الشهيرة، والذي يؤدي فيه ويل فيريل دور الشرير، إيرادات على شباك التذاكر بلغت 75 مليون دولار في الولايات المتحدة وكندا منذ طرحه الجمعة في الصالات، وهو من إنتاج استوديوهات "يونيفرسال بيكتشرز".

وقال المحلل المتخصص في القطاع ديفيد إيه غروس "إنها انطلاقة رائعة لجزء رابع من سلسلة للرسوم المتحركة، مع إيرادات لم يحصدها قبله سوى فيلم +توي ستوري 4+".

وفي المركز الثاني، مع إيرادات بـ30 مليون دولار، حل فيلم "إنسايد أوت 2" من إنتاج شركتي ديزني وبيكسار، بعدما احتل المركز الأول لثلاثة أسابيع.

وتبعه في المركز الثالث فيلم الرعب "إيه كوايت بلايس: دي وان"، محققاً إيرادات بلغت 21 مليون دولار. ويروي الفيلم قصة سكان في نيويورك يُضطرون لالتزام الصمت للنجاة من غزو كائنات فضائية تتمتع بقدرات سمعية حادة.

واحتل فيلم "MaXXXine" (ماكسين)، وهو عمل درامي تدور أحداثه حول قاتل غامض يطارد ممثلة طموحة في هوليوود، المركز الرابع محققا 6,7 ملايين دولار من المبيعات على شباك التذاكر.

وحل فيلم الحركة الكوميدي "باد بويز: رايد أور داي" لويل سميث، والذي يشارك ببطولته أيضاً مارتن لورانس، في المركز الخامس بإيرادات بلغت 6,5 ملايين دولار.

وفي ما يلي باقي الأعمال في ترتيب الأفلام العشرة الأولى:

6- "هورايزن: أن أميريكن ساغا - تشابتر وان" (5,5 ملايين دولار).

7- "ساوند أوف هوب: ذي ستوري أوف بوسوم تروت" (3,2 ملايين دولار).

8- "كالكي 2898 إيه دي" (1,9 مليون دولار).

9- "ذي بايك رايدرز" (1,3 مليون دولار).

10- "كايندز أوف كايندنس" (860 ألف دولار).



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم