النهار

النهار

5 عند الخامسة: ارتفاع عدد القتلى في لبنان... تعرفوا على المادة التي فجرت أجهزة البيجر
18-09-2024 | 16:55

المصدر: النهار العربي
مرحباً من "النهار العربي". إليكم 5 أخبار بارزة حتى الساعة الخامسة بتوقيت بيروت لليوم الاربعاء 18 أيلول (سبتمبر) 2024.
5 عند الخامسة: ارتفاع عدد القتلى في لبنان... تعرفوا على المادة التي فجرت أجهزة البيجر
سيارات اسعاف في لبنان (ا ف ب)
A+   A-
مرحباً من "النهار العربي".
 
إليكم 5 أخبار بارزة حتى الساعة الخامسة بتوقيت بيروت لليوم الاربعاء 18 أيلول (سبتمبر) 2024:
 
كتب علي حمادة: بزشكيان يكتشف أن لديه أخاً من أمّ لم تلده!
كان لافتاً كلام الرئيس الإيراني الجديد مسعود بزشكيان في أول مؤتمر صحافي يعقده بعدما تسلم سلطاته الدستورية رئيساً لـ"الجمهورية الإسلامية" لولاية مدتها أربع سنوات، عندما قال بعدما انتقد سياسة الولايات المتحدة التي وصفها بمعاداة إيران: "نحن والأميركيون أخوة"! وتزامن هذا التصريح مع إعلان بزشكيان وضع قيود على ممارسة شرطة الأخلاق صلاحياتها عبر عدم السماح لها بمضايقة النساء في ما يتعلق بارتداء الحجاب الإلزامي قانوناً.
 
 
كتبت نهال دويب: الجزائر... هذه معالم الولاية الثانية للرئيس تبون
يترقب الجزائريون ما سيكون عليه المشهد السياسي الجديد في البلاد بعدما أمر الرئيس عبد المجيد تبون رئيس الوزراء نذير العرباوي بالاستمرار في عمله، رافضاً استقالته التي قدمها أمس الثلاثاء.
 
 
تعرف على مادة "بي إي تي إن" التي فجرت أجهزة البيجر لحزب الله
بالأمس، كان لبنان على موعد مع استهداف متوحش دامٍ أعاد إلى الأذهان فاجعة انفجار مرفأ بيروت في 4 آب 2020، بعد تفجير مئات أجهزة الـ"بيجرز"، التي يستخدمها عناصر من "حزب الله"، ممّا أدّى إلى استشهاد 10 وجرح نحو 3000 آخرين في لبنان وسوريا.
 
 
ارتفاع عدد القتلى في تفجيرات أجهزة البيجر في لبنان إلى 12
أعلن وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض خلال مؤتمر صحافي الأربعاء أن عدد قتلى انفجار أجهزة الاتصالات في لبنان بلغ 12، في حصيلة جديدة، مضيفا أن بعض الاصابات ستنقل الى ايران وأخرى نقلت إلى سوريا.
 
 
كتب أسامة رمضاني:  الأولويّات الملتبسة للمدافعين عن المستهلك في تونس
ارتفعت أصوات بعض المدافعين عن المستهلك في تونس، داعية إلى مقاطعة شراء الصنوبر الحلبي الذي تستعمل حباته لطبخ "عصيدة الزقوقو"، وهي طبق من الحلويات يتميز التونسيون بإعداده كل عام بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي مثلما فعلوا الأحد الماضي.
 
 
 
 
الكلمات الدالة
إعلان

الأكثر قراءة

10/3/2024 7:34:00 PM
مصر بدأت سياسة تنويع مصادر تسليحها منذ عام 2014، ومنذ ذلك الحين وحتى عام 2023 كانت في قائمة أكبر 10 دول مستوردة للسلاح في العالم
9/30/2024 11:12:00 PM
الكاتب في "نيويورك تايمز" الحائز على 3 جوائز "بوليتزر" يبدي يقيناً بنظرية الاختراق البشري للنظام الايراني ولـ"حزب الله"، الأمر الذي سهّل عملية الانقضاض التي حصلت. ويرى أن طهران مرتبكة وتشهد انقساماً بشأن سيناريو الرد المحتمل.