النهار

"عائلة سيمبسون تفعلها مجدداً"... توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس
المصدر: "النهار"
"عائلة سيمبسون تفعلها مجدداً"... توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس
ليزا سيمبسون وكامالا هاريس.
A+   A-
بعد انسحاب الرئيس الأميركي جو بايدن من الانتخابات الرئاسية، وتقدّم نائبته كامالا هاريس نحو السباق، انتشرت على مواقع التوصل الاجتماعي تعليقات بشأن تشابه القصة مع كارتون سيمبسون الشهير، إذ شهدت مواقع التواصل مقارنة بين نائبة الرئيس كامالا هاريس، التي ترتدي زيّاً أرجوانياً، وإطلالة ليزا سيمبسون الرئاسية من حلقة عائلة سيمبسون، التي بُثت عام 2000، بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


ونشرت الممثلة كلوديا جوردان صورة تجمع بين هاريس وسيمبسون، وكتبت: "عائلة سيمبسون تنبّأت بهذا بالفعل".
 
 


واستخرج مستخدمو الإنترنت مقطعًا قديماً من الحلقة 17 من الموسم 11 من برنامج ذا سيمبسونز يظهر ليزا، التي تشبه هاريس بشكل غريب، وهي تتولّى إدارة الشؤون في البيت الأبيض.
 
 
 


كذلك، أشار أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أنّ الحلقة تظهر ليزا سيمبسون كرئيسة للولايات المتحدة بعد الرئيس السابق دونالد ترامب، في الوقت الذي تساءل آخرون عن دقّة تنبؤات عائلة سيمبسون المستمرة.
 
 


تُعدّ هذه الحادثة واحدة من العديد من التنبّؤات، التي تحققت في مسلسل عائلة سيمبسون، كترشّح دونالد ترامب للرئاسة، وسيطرة الروبوتات الذكيّة، وتفشّي الإيبولا، وظهور الساعات الذكية، وفضيحة فساد الفيفا، واستحواذ ديزني على شركة 20th Century Fox، وماكينات التصويت المعيبة، وفوز بينغ آر هولمستروم بجائزة نوبل، وهجوم النمر سيغفريد وروي، ومكالمات الفيديو، والأزمة الاقتصادية في اليونان، وسباق الفضاء لريتشارد برانسون.
 
 


ويستمر مسلسل عائلة سيمبسون بإبهار الجماهير بتنبؤاته الغريبة والدقيقة، مما يجعل الناس يتساءلون عن مدى قدرته على توقّع الأحداث المستقبلية.
إعلان

الأكثر قراءة

10/5/2024 12:51:00 AM
مع استعداد إسرائيل لشن هجوم على إيران بعد أن فاجأت الجميع بهجومها الخاطف على حزب الله في لبنان الشهر الماضي، يدور الآن حديث عن انزلاق لا مفر منه نحو حرب جديدة في الشرق الأوسط.
10/5/2024 1:01:00 AM
سجل المهاجم النرويجي لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي إيرلينغ هالاند، ارتفاعاً ضخماً على مستوى القيمة السوقية خلال مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات داخل الملاعب الأوروبية.