السبت - 14 أيلول 2024
close menu

إعلان

ترامب: ترودو قد يكون ابن فيدل كاسترو

المصدر: "النهار"
فيدل كاسترو يحمل ترودو وبجانبه والدته
فيدل كاسترو يحمل ترودو وبجانبه والدته
A+ A-
أثار الرئيس السابق دونالد ترامب مرة أخرى شائعات عن رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، في كتابه الجديد، بزعمه أن الزعيم الكوبي الراحل فيدل كاسترو قد يكون والد ترودو.

نشر ترامب الخبر، بعد أسابيع من قوله في مقابلة بودكاست: "يقولون إنه إبن فيدل كاسترو، وقد يكون كذلك".

وقال ترامب سابقاً أيضاً إن والدة ترودو مارغريت، نامت مع جميع أعضاء فرقة رولينغ ستونز، وفقًا لمساعد سابق - وهي قصة أشار إليها ميك جاغر، وأثارها ترامب أيضًا في كتابه.
 

يعيد ترامب تدوير الإدعاءات في كتابه المقبل "أنقذوا أميركا"، والذي يضم صورًا له أثناء وجوده في منصبه وبعده، جنبًا إلى جنب مع تعليقات حول لحظات معينة.

"لقد توافقت أنا وجاستن ترودو بشكل جيّد للغاية، ولكن كانت هناك اختلافات طبيعية في أنه ليبرالي للغاية، وأنا، بعبارة ملطّفة، لست كذلك"، يكتب ترامب، وفقًا لمقتطف حصل عليه موقع "دايلي ميل".
 
يضيف ترامب: "كانت والدته جميلة ومجنونة. في السبعينات، كانت تذهب إلى النوادي الليلية مع فرقة رولينغ ستونز، لكنها كانت مرتبطة أيضًا بطريقة ما بفيدل كاسترو. قالت إنه كان "الرجل الأكثر جاذبية الذي قابلته على الإطلاق"، ويقول الكثير من الناس أن جاستن هو ابنه".
 
 
تزعم ستيفاني غريشام، السكرتيرة الصحافية السابقة للبيت الأبيض في عهد ترامب، والتي انقلبت عليه وتحدثت في المؤتمر الديموقراطي هذا الشهر، في كتابها الخاص، أن ترامب أخبرها ذات مرة إشاعة فظّة عن والدة ترودو.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم