الإثنين - 16 أيلول 2024
close menu

إعلان

عارضة أزياء برازيليّة تطلب الطلاق من نفسها بعد عام على الزواج

المصدر: "النهار"
عارضة الأزياء البرازيليّة سولن كاري
عارضة الأزياء البرازيليّة سولن كاري
A+ A-
من المؤكّد أنّ قارئ هذه السطور سيصله شعور غريب الأطوار يشبه الشخصية محور القصّة والتي على ما يبدو تتقصّد إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعيّ.
 
فعارضة الأزياء و"المؤثّرة" البرازيلية سولن كاري تصدّرت العام الماضي العناوين، بعدما أعلنت الزواج من نفسها بسبب عجزها عن العثور على شريك حياتها المناسب. ولسخرية القدر، تصدّرت منذ أيّام عناوين الصحافة مجدّداً بعدما أعلنت عن طلبها الطلاق من نفسها. أمّا السبب فيعود إلى شعورها بالملل!
 
 
كاري البالغة من العمر 36 عاماً، تزوّجت من نفسها العام الماضي في لندن، وحظيت تفاعلاً ممّن اعتبروا أنّ هذه الخطوة تعبير جريء على حبّ الذات والاستقلاليّة، لكنّ المفاجأة كانت في قرارها المستجدّ الذي كافحت لجعله ناجحاً.
 
وبعدما حرصت عارضة الأزياء على حضور جلسات علاج الأزواج، بمفردها بالطبع، خلصت في النهاية إلى أنّ الاتّحاد مع نفسها لم يكن مستداماً. واعترفت بأنّه على الرغم من رضاها الأوّل عن قرار الزواج من نفسها، إلّا أنّها غالباً ما شعرت بالوحدة خلال هذه "العلاقة"، ما دفعها إلى اتّخاذ القرار الصعب بإنهائها.
 
تحدّثت سولن عن تجربتها في مقابلة أجريت معها أخيراً، عدّدت فيها التحدّيات التي واجهتها في علاقتها مع نفسها، معتبرة أنّ الضغط لتكون مثالية وتلبية توقّعاتها العالية غالباً ما كان يجعلها تشعر بالإرهاق. وقالت: "التحليل الذاتيّ والتأمّل ضروريان"، معترفة بأنّ الالتزام الذي قطعته على نفسها جاء مع تحدّياته الخاصة. وأكّدت سولن على أهمية معرفة متى يجب إنهاء مرحلة ما، حتّى في العلاقة مع الذّات.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم