الإثنين - 16 أيلول 2024
close menu

إعلان

حبيبة بوتين المزعومة "باردة وقاسية"... تبكي طالبتها أثناء تدريبات الجمباز (صور)

المصدر: "النهار"
فلاديمير بوتين وألينا كاباييفا ("Getty - "TMZ)
فلاديمير بوتين وألينا كاباييفا ("Getty - "TMZ)
A+ A-
انتشرت أخبار عن ألينا كاباييفا، الحبيبة المزعومة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين (منذ ما يقرب عقدين من الزمن)، بأنها تتمتع بشخصية باردة وقاسية، وذلك بعدما جعلت تلميذتها لاعبة الجمباز الشابة، والحائزة على ميدالية ذهبية أولمبية، كارولينا تاراسوفا، تبكي أثناء التدريبات معها، بحسب موقع "تي أم زي".
 

(skygraceacademy / East2west News)

تاراسوفا طالبة في أكاديمية "سكاي غريس" للجمباز، تديرها كاباييفا، في سوتشي. وذكر "تي أم زي" أن تاراسوفا أكدت لمدربتها كاباييفا أنها لن ترتكب أيّ خطأ مرة أخرى في التدريبات، إلّا أن كاباييفا تستمر في انتقادها واتهمتها بارتكاب الأخطاء عن قصد، وتقول لها: "هذا هو الشيء الأكثر فظاعة، اللامبالاة. تذكري ذلك. لا تفعلي ذلك مرة أخرى يا كارولينا، أبداً على الإطلاق".
 

(skygraceacademy / East2west News)

ليست المرة الأولى التي تنتقد فيها كاباييفا اللاعبة الصاعدة، فقبل أشهر من هذا الموقع، يُزعم أنها هدّدتها بإرسالها إلى أوكرانيا، بسبب أدائها الضعيف.
 

(skygraceacademy / East2west News)
 
ويُشاع أيضاً في الصحافة الأجنبية أخيراً أنّ كاباييفا هي والدة طفلَي بوتين الصغيرين، فيما لا يعترف الرئيس الروسي بعلاقته علناً بكاباييفا أو ابنيه المزعومين معها، إيفان وفلاديمير الابن.
 
ويزعم تقرير إعلامي روسي أنّ لبوتين ابنين سرّيّين يتربيان في عزلة ورفاهية. وجاء التقرير من مركز "دوسير"، وهي مجموعة استقصائية في روسيا.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم