الثلاثاء - 17 أيلول 2024
close menu

إعلان

وفاة تيك توكر عن عمر 33 عاماً... اعترف بفيديو أخير فقدانه السيطرة على جسده

المصدر: "النهار"
كاليب غريفز.
كاليب غريفز.
A+ A-
توفي التيك توكر ومدوّن السفر كاليب غريفز في "ديزني لاند"، أثناء مشاركته في ماراثون، بعد يوم من إطلاع متابعيه عن أنه "يفقد السيطرة" على جسده، بالإضافة إلى تأثره من ارتفاع درجات الحرارة، وذلك في مقطع فيديو أخير نشره عبر تيك توك.

وأعلن غريفز (33 عاماً) مشاركته في الماراثون بمدينة الملاهي الشهيرة عالمياً في أناهايم عبر حسابه في تيك توك، وتحدث عن استعداده لدرجات الحرارة المرتفعة في كاليفورنيا، مستعرضاً تقدمه في التدريب للحدث، في الوقت الذي تشهد فيه الولاية موجة حر شديدة.

وأعرب أيضاً عن قلقه بشأن الماراثون، حيث بدا عليه الإرهاق والإجهاد بعد خروجه في درجة حرارة 37 درجة مئوية. وارتفعت درجات الحرارة في اليوم التالي، حيث تراوحت بين 43 و44 درجة مئوية في عطلة نهاية الأسبوع، الذي توفي فيه العدّاء.
 
وقال غريفز في الفيديو: "سيقام نصف الماراثون في ديزني لاند (هالوين) غداً، وأنا قلق بعض الشيء".
 
وأضاف: "لقد خرجت اليوم قرابة الساعة الثانية تقريباً، من أكثر الأوقات التي ترتفع فيها الحرارة. لقد كانت درجة الحرارة 36 درجة مئوية وهناك أماكن أخرى في البلاد أكثر حرارة، أعلم أن الناس سيقولون إن هذا ليس سيئاً... لقد ترعرعت في تكساس، وأعرف كيف هو"، مشيراً إلى أن حرارة أناهايم "وحش من نوع خاص".

 
@calebgtravels Disneyland Halloween half mararhon is tomorrow and this heat got me looking crazy #disney #rundisney #disneyland #disneyparks #run ♬ original sound - Caleb

وفي حديث مع "Entertainment Weekly"، قال رقيب الشرطة مات ساتر إن أحد العمال لاحظ أن غريفز "يمسك بصدره"، بينما كان يعبر خط النهاية في أناهايم يوم السبت. وأضاف: "لاحظوا أنه أصيب بسكتة قلبية".

ونقل التيك توكر إلى المستشفى من قبل خدمات الطوارئ، بعدما انهار قرابة الساعة السابعة صباحاً بالتوقيت المحلي، وأعلن عن وفاته بعد ساعة واحدة فقط من إنهاء السباق.

لم يؤكد المسؤولون حتى الآن ما إذا كانت الحرارة أدت دوراً في وفاة كاليب، إذ قالت إدارة شرطة مقاطعة أورانج والطبيب الشرعي في بيان إنها لا تزال تحقق في الأمر.

وقال متحدث باسم "ديزني لاند" في بيان: "نشعر بحزن عميق بسبب هذه الخسارة المأسوية، وقلوبنا مع عائلة كاليب وأحبائه خلال هذا الوقت العصيب".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم